26 أبريل 2024 18:16 17 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
اقتصاد

قطع المياه 8 ساعات في بني سويف اليوم.. اعرف الأماكن والمواعيد

قطع المياه
قطع المياه

قررت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في محافظة بني سويف، قطع المياه اليوم الجمعة، عن المنطقة الصناعية ببياض العرب.

لمدة 8 ساعات.. قطع المياه اليوم في بني سويف

وأرجعت سبب قطع المياه إلى أعمال الصيانة بمحطة رفع الصرف الصحي الرئيسية بالمنطقة الصناعية، مما يستلزم توقف محطة المياه بالمنطقة، في إطار خطة الشركة لرفع كفاءة محطات المياه والصرف الصحي.

وجهت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في محافظة بني سويف، اعتذارها عن قطع المياه خلال الفترة المذكورة وذلك بسبب أعمال الصيانة بمحطة رفع الصرف الصحي الرئيسية بالمنطقة الصناعية

تدبير سيارات مياه نقية

كما ناشدت الشركة المواطنين وأصحاب المخابز وكافة المنشآت الحيوية والمصانع تدبير احتياجاتهم الأساسية من المياه خلال تلك الفترة، ومنوهة عن قيامها بتدبير سيارات مياه شرب نقية عند الحاجة إليها، مع التأكيد على الاتصال من أى تليفون أرضي على الخط الساخن 125 حال وجود شكوى في هذا الشأن.

الأماكن المتأثرة بقطع المياه في بني سويف

ذكرت شركة مياه الشرب في محافظة بني سويف أن المناطق المتأثرة بالانقطاع هي المنطقة الصناعية ببياض العرب في مركز بني سويف والقرى والمناطق المتاخمة.

كما نوهت بأنه تقرر قطع المياه اعتبارا من الساعة الثامنة صباح اليوم الجمعة وحتى الرابعة عصر ذات اليوم 2 يونيو، وذلك بسبب أعمال الصيانة بمحطة رفع الصرف الصحي الرئيسية بالمنطقة الصناعية.

التطهير الدائم وصيانة محطات المياه

وأكد الشركة سعيها الدائم لتطهير وصيانة محطات المياه من أجل إنتاج مياه شرب نقية مطابقة للمواصفات القياسية صالحة للشرب، من خلال رفع عينات بصورة دورية ومنتظمة، للتأكد من سلامة وجودة المياه المنتجة، وكذلك الاهتمام بسلامة ومأمونية المياه.

أسواق للمعلومات مصر 2030
قطع المياه بني سويف شركة مياه الشرب والصرف الصحي في محافظة بني سويف أعمال الصيانة بمحطة رفع الصرف الصحي الرئيسية رفع كفاءة محطات المياه
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات