18 مايو 2024 23:08 10 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
سوق العقارات

«الجزار» يتابع تنفيذ سكن موظفي العاصمة الإدارية الجديدة بمدينة بدر

سكن موظفي العاصمة الإدارية الجديدة بمدينة بدر
سكن موظفي العاصمة الإدارية الجديدة بمدينة بدر

تابع وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، الدكتور عاصم الجزار، الموقف التنفيذي للمرحلة الثانية بسكن موظفي العاصمة الإدارية الجديدة، التي يتم تنفيذها بمدينة بدر، حيث يتم تنفيذ 4704 وحدات سكنية.

وشدد الجزار، على ضرورة الاهتمام بجودة التنفيذ، والتوقيتات الزمنية، لتخرج المرحلة الثانية في صورة متميزة، مثل المرحلة الأولى، خاصة أن هناك إقبالا كبيرا من الموظفين على الحجز في هذه الوحدات.

وقال مساعد نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لقطاع التنمية وتطوير المدن، المهندس كمال بهجات، إنه والمهندس عمار مندور، رئيس جهاز مدينة بدر، قاما بتفقد مشروع عمارات سكن الموظفين بالعاصمة الإدارية الجديدة "المرحلة الثانية" لعدد ١٩٦ عمارة تضم ٤٧٠٤ وحدات، وتم تفقد أعمال المرافق والطرق وتنسيق الموقع وأعمال الزراعة وأعمال الكهرباء بالمشروع.

وأوضح مندور، أنه جارٍ حالياً تنفيذ أعمال الأسفلت وزراعة المسطحات الخضراء بالموقع، مشيرا إلى أن نسبة التنفيذ للعمارات بلغت 89% من المشروع، وتم تنفيذ أعمال الكهرباء بنسبة تنفيذ 50% وتم توريد الكابلات بالمشروع.

وأوضح، أن شركة المقاولون العرب تقوم بتنفيذ أعمال المرافق ( مياه وصرف ورى وطرق فرمة)، حيث وصلت نسبة التنفيذ إلى 85%، وتقوم شركة المقاولون العرب بتنفيذ أعمال الطرق " أساس وأسفلت " حيث وصلت نسبة تنفيذ الطرق بالمشروع إلى 35 %، ووصلت نسبة تنفيذ الغاز بالمشروع إلى 60%.

وشدد بهجات، على تكثيف العمالة لإنهاء المشروع خلال الخطة الزمنية المحددة، ودفع الأعمال بالمشروع، منبهاً على الشركات المنفذة بسرعة الانتهاء من أعمال ( الإسكان - المرافق - الطرق - تنسيق الموقع )، للانتهاء من تنفيذ المشروع بكفاءة وجودة عالية.

أسواق للمعلومات مصر 2030
وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية  الدكتور عاصم الجزار المرحلة الثانية بسكن موظفي العاصمة الإدارية الجديدة سكن مدينة بدر
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات