8 مايو 2024 23:58 29 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
الرئيس الروسي: حجم التبادل التجاري بين دول الاتحاد الأوراسي سجل 89 مليار دولار”السلع التموينية” تتعاقد على 420 طن قمح روسي ورومانيبسبب حرب غزة.. الأمم المتحدة تتوقع تراجع الناتج المحلي لمصر بنسبة بين 2.6 و 3%وزير الصناعة: نستهدف إدخال قطاعات جديدة في العلاقات التجارية مع الأردنوزير الصناعة الأردني: حجم التبادل التجاري مع مصر وصل إلى 900 مليون دولار في 2023وزيرة التعاون الدولي تطلع إلى زيادة حجم الاستثمارات والتبادل التجاري مع الأردنالمنطقة الصناعية بـ”قفط” تشهد طفرة كبيرة خلال آخر 10 سنوات| إنفوجرافبمشاركة 26 شركة.. انطلاق فاعليات البعثة التجارية للمجلس التصدري للملابس بإسبانيانقيب الزراعيين: إنتاج 35 مليون طن سنويًا من الخضروات والفاكهة| فيديورئيس الوزراء يصدر قرارًا بإنشاء ميناء بحري في رأس الحكمة| مستندتضم ذرة وحديد.. ميناء دمياط يستقبل 77620 طنًا من البضائعرئيس الوزراء يتابع خطة إدارة وتشغيل المنطقة المركزية للأعمال في العاصمة الإدارية
طاقة ومعادن

«أدنوك للغاز» ترسي عقودا بـ 1.3 مليار دولار لإنشاء خط أنابيب جديد

ادنوك للغاز
ادنوك للغاز

أعلنت شركة أدنوك للغاز الإماراتية، اليوم الإثنين، ترسية عقود بقيمة إجمالية تبلغ 1.34 مليار دولار أمريكي لإنشاء خط أنابيب جديد، لنقل الغاز الطبيعي إلى الإمارات الشمالية، وفقاً لوكالة الأنباء الإماراتية.

وأوضحت الشركة، أن العقود تمت ترسيتها على شركة بيتروفاك الإمارات وتحالف شركة الإنشاءات البترولية الوطنية وشركة كات الدولية؛ لتوسعة شبكة خطوطها لأنابيب الغاز الطبيعي.

وبموجب العقود، سيزيد خط الأنابيب الجديد من طول شبكة خطوط أدنوك الحالية التي تبلغ 3200 كيلو متر لأكثر من 3500 كيلو متر، كما ستتيح هذه الزيادة نقل كميات أكثر من الغاز الطبيعي إلى شمال الإمارات، فضلا عن توفير إمدادات غاز مستدامة.

وقال أحمد محمد العبري، الرئيس التنفيذي لشركة أدنوك للغاز، إن برنامج الشركة سيعزز من القيمة المحلية للغاز، إذ يتم إعادة توجيه أكثر من 70% من قيمة العقود إلى الاقتصاد المحلي بهدف تعزيز أدائه ودعم الصناعات الوطنية وتلبية الطلب المتنامي في الأسواق المحلية والعالمية.

أسواق للمعلومات مصر 2030
شركة أدنوك للغاز الإمارات الشمالية الشركة العالمية المتخصصة في معالجة الغاز شركة بيتروفاك الإمارات شركة الإنشاءات البترولية الوطنية شركة كات الدولية الرئيس التنفيذي لشركة ادنوك للغاز
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات