12 مايو 2024 21:32 4 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
اقتصاد

اليوم.. وزير قطاع الأعمال العام يتفقد مصانع الأسمدة ومصر إيران بالسويس

وزير قطاع الأعمال العام
وزير قطاع الأعمال العام

يقوم الدكتور محمود عصمت، وزير قطاع الأعمال العام، اليوم الإثنين، بتفقد مصانع شركة النصر للأسمدة بالسويس إحدى الشركات التابعة للقابضة للصناعات الكيماوية ومصانع شركة مصر ايران للغزل والنسيج إحدى الشركات المشتركة بقطاع الأعمال العام.

وزير قطاع الأعمال العام يتفقد مصانع الأسمدة ومصر إيران بالسويس

ويرافق الوزير خلال الزيارة المحاسب عماد الدين مصطفى رئيس القابضة للصناعات الكيماوية، والدكتور أحمد مصطفى، رئيس القابضة للقطن والغزل، ولفيف من قيادات الوزارة وقيادات الشركتين، وذلك في إطار الجولات الميدانية للوزير؛ للوقوف على أحدث مستجدات تطوير ،وتحديث المصانع والوقوف على بعض مشكلاتها وحلها .

شركة النصر للأسمدة بالسويس نجحت في تجاوز خسائرها

وتجدر الإشارة إلى أن شركة النصر للأسمدة بالسويس بقيادة المهندس حمدى جابر الرئيس التنفيذى العضو المنتدب، نجحت في تجاوز خسائرها، والتحول إلى الربحية – وتخطط الشركة لإنتاج أمونيا (تقليدية) بالسويس والهدف من المشروع : زيادة الطاقة الإنتاجية لمصانع شركة النصر للأسمدة (السويس) الفرصة تعد شركة النصر للأسمدة من رواد انتاج الامونيا في السوق المصرى، وتزايد الطلب في مصر وافريقيا، وتبلغ التكلفة التقديرية للمشروع 250 مليون دولار، فيما تعانى شركة مصر إيران من العديد من المشكلات التمويلية والتسويقية .

أسواق للمعلومات مصر 2030
وزير قطاع الأعمال العام جولة تفقدية مصانع الأسمدة ومصر إيران بالسويس شركة النصر للأسمدة بالسويس إحدى الشركات التابعة للقابضة للصناعات الكيماوية
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات