17 مايو 2024 07:19 9 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
اقتصاد

ننشر مناطق ومواعيد قطع المياه اليوم بمركز نبروه وقرى مركز طلخا

قطع المياه
قطع المياه

قررت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالدقهلية، قطع الخدمة اليوم الأحد عن عدد من القرى التابعة لرئاسة مركز نبروه وقري مركز طلخا من الساعة 10 صباحًا إلى الساعة 1ظهرًا في ذات اليوم لاجراء أعمال الصيانة على خط مياه الشرب 8 بوصه القادم من مرفق مياة ابو عرصه إلى قرية كفر دميرة الجديد بمركز طلخا.

أماكن ومواعيد قطع المياه اليوم بمركز نبروه وقري مركز طلخا

وأشارت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالدقهلية إلى أنه يتم تنفيذ الصيانة على الخط المشار مما يستدعي قطع المياة وتأثر عدد من القرى بمركز نبروه وبعض قرى مركز طلخا في المدة المشار اليها.

وأوضحت أن القرى المتأثرة بانقطاع المياة هي عزبه بهوت وقرية بهوت التابعتين لمركز نبروه وكفر دميرة الجديد بمركز طلخا.

ومن ناحيته، وجه أيمن مختار محافظ الدقهلية للمحاسب محمد البسيوني رئيس مركز نبروه والدكتورة رحاب المزين مركز طلخا للتنسيق مع مسئولى شركة مياة الشرب والصرف الصحي لسرعة إنهاء أعمال التعديلات المشار اليها وعودة المياه مرة اخرى كالمعتاد حرصا على توفير مطالب واحتياجات المواطنين، مشددًا على أهمية إتباع الاصول الهندسية والفنية الواجبة في تنفيذ الأعمال المشار اليها.

وأهابت الشركة جميع المواطنين قاطني نطاق الوحدات المحلية القروية التابعة المشار اليها في مركزي نبروه وطلخا وكذا الهيئات والمصالح والمستشفيات والمخابز الواقعة في نطاقها ضرورة العمل باتخاذ مايلزم لتوفير إحتياجاتهم من مياه الشرب خلال فترة الانقطاع.

أسواق للمعلومات مصر 2030
قطع المياه مواعيد قطع المياه مركز نبروه وقرى مركز طلخا أيمن مختار محافظ الدقهلية أعمال الصيانة على خط مياه الشرب شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالدقهلية
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات