17 مايو 2024 09:47 9 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
أسعار السلع

سعر السكر اليوم الثلاثاء في الأسواق.. الكيلو وصل كام؟

اسعار السكر اليوم
اسعار السكر اليوم

سيطرت حالة من الثبات على سعر السكر، اليوم الثلاثاء 18 يوليو، لدى تجار الجملة، على مدار نحو أكثر من ثلاثة أسابيع، ويأتي ذلك عقب تسجيل زيادة خلال تعاملات الجمعة 23 يونيو، بمقدار 300 جنيه بالطن، كما استقر سعر الكيلو لدى المستهلكين.

وخيم الهدوء والاستقرار على أسعار الجلوكوز والنشا الغذائي، على مدار نحو أكثر من ستة أسابيع، وذلك عقب الزيادة، 4000 جنيه بالطن، خلال تعاملات الإثنين 29 مايو.

وأكد عضو الشعبة العامة للمواد الغذائية بالاتحاد العام للغرف التجارية حازم المنوفي، إن هناك خطة ممنهجة لتعطيش السوق بتقليل كميات السكر التي يتم طرحها بالأسواق، وفي الوقت نفسه تقوم المصانع التي تعتمد في منتجاتها على السكر، مثل مصانع الحلويات والمربى وغيرها من المنتجات، بتخزين كميات كبيرة منه، مما أثر على المعروض في الأسواق وتواجده في هذه المصانع بكميات كبيرة.

وفي ذات السياق، أعلنت الهيئة العامة للسلع التموينية، أمس، عن طرح ممارسة لاستيراد 50 ألف طن من سكر القصب الخام من (أي منشأ) Any origin، لحساب الشركة القابضة للصناعات الغذائية ويمثلها شركة السكر والصناعات التكاملية.

سعر طن السكر

السكر الأبيض

استقر سعر السكر الأبيض اليوم، عند 22.500 جنيه للطن.

الجلوكوز

ولم يتغير سعر الجلوكوز، علي مدار نحو أكثر من ستة أسابيع، ليصل لـ 24,000 جنيه للطن.

النشا الغذائي

وثبت على مدار تعاملات اليوم، النشا الغذائي عند 25,000 جنيه.

سعر السكر للمستهلك

وسجل سعر كيلو السكر عند 22 جنيهًا للمستهلك، خلال التعاملات اليومية.

أسواق للمعلومات مصر 2030
اسعار السكر اليوم السكر بورصة السلع سعر طن السكر سعر السكر للجملة سعر السكر للمستهلك السكر الأبيض الجلوكوز النشا السكر الخام البورصة السلعية أسعار السكر عالميا سعر السكر سعر السكر اليوم
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات