17 مايو 2024 13:53 9 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
أسعار السلع

خسر ”جنيه واحد”.. تراجع سعر جرام الذهب اليوم الإثنين في مصر

أسعار الذهب اليوم
أسعار الذهب اليوم

شهد سعر جرام الذهب اليوم الإثنين 24 يوليو، انخفاضًا طفيفًا في بداية التعاملات بأسواق الصاغة المحلية، حيث تراجعت مختلف الأعيرة بمقدار جنيه واحد، وذلك علي خلفية تدني الطلب بشكل قوي وتزايد المعروض من الأصفر، وسط تراجع طفيف للأوقية في بورصة المعادن، خلال افتتاح أولى التداولات الأسبوعية.

وتوقع رئيس الشعبة العامة للذهب والمجوهرات هاني ميلاد جيد، ألا تشهد أسواق الذهب المحلية تحركات عنيفة خلال الأسبوع المقبل؛ بسبب تراجع حجم الطلب الموسمي خلال الوقت الحالي.

وأشار رئيس شعبة الذهب، إلى أن الحركة المتوقعة في سعر الذهب العالمي فوق 2000 دولار للأوقية ستدفع أسواق الذهب المحلية للارتفاع حتى مع توازن حجم العرض مع حجم الطلب المحلي.

وفي سياق متصل، أسهم قرار الحكومة بالسماح للوافدين بدخول الذهب بدون جمارك، أثر بشكل مباشر على استقرار أسعار الذهب خلال الشهرين الماضيين؛ أدى ذلك إلى استعادة التوازن النسبي بين سعر الذهب المحلي وسعر الذهب العالمي.

سعر الذهب الآن

سعر جرام الذهب اليوم في مصر

سعر جرام الذهب عيار 24

شهد سعر الذهب الآن لعيار 24 تراجعًا بنحو جنيه واحد في الجرام، ليسجل 2473 جنيهًا.

سعر جرام الذهب عيار 21

وسجل سعر جرام الذهب انخفاضًا ملحوظًا عند 2164 جنيهًا، بهبوط قدرها جنيه واحد، مقارنة بأسعار أمس، ويعد هو العيار الأكثر انتشارًا في مصر.

سعر جرام الذهب اليوم عيار 18

وانكمش هامشيًا سعر جرام الذهب بمقدار جنيه واحد، ليصل لـ1854 جنيهًا، وهو العيار الأكثر مبيعًا بالوجه البحري.

سعر الجنيه الذهب اليوم

هبط سعر الجنيه الذهب، بنحو 8 جنيهات، ليسجل 17,312 جنيهًا، ويصل وزنه إلى 8 جرامات من عيار 21.

سعر الذهب عالميًا بالدولار

استقرت أسعار الذهب، اليوم الإثنين، حيث يترقب المستثمرون اجتماع مجلس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي هذا الأسبوع حيث قد يشير البنك المركزي إلى توقف مؤقت في رفع أسعار الفائدة من يوليو.

لم يتغير كثيرًا عند 1960.01 دولارًا للأوقية، في حين أن عقود الذهب الأمريكية الآجلة تراجعت 0.2%، إلى 1961.80 دولار.

يذكر أن العامل الأكثر تأثيرًا في سعر جرام الذهب غير السعر المعلن هو المصنعية الخاصة بكل محل، والتي تختلف من محل صاغة إلى آخر، ومن منطقة إلى أخرى.

أسواق للمعلومات مصر 2030
أسعار الذهب اليوم سعر جرام الذهب اليوم الذهب بورصة السلع سعر الذهب سعر الذهب الان سعر الذهب في مصر سعر الذهب عيار 21 عيار 18 سعر الجنيه الذهب الأوقية سعر الذهب عالميا بورصة نيويورك الدولار
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات