18 مايو 2024 14:06 10 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
طاقة ومعادن

صادرات الغاز المسال الأمريكي ترتفع إلى 24 ناقلة الأسبوع الماضي

ضادرات الغاز المسال الأمريكي
ضادرات الغاز المسال الأمريكي

أظهرت بيانات إدارة معلومات الطاقة الأمريكية ارتفاع صادرات الولايات المتحدة من الغاز الطبيعي المسال بنحو ناقلتين، لتسجل في الأسبوع المنتهي في 26 يوليو الجاري نحو 24 سفينة، بنمو عن 22 ناقلة تم شحنها في الأسبوع السابق.

وأوضحت بيانات ذراع وزارة الطاقة والمعني بالجمع والإفصاح عن معلومات الطاقة الأمريكية، أن السعة الإجمالية لسفن الغاز الطبيعي المسال هذه تبلغ 86 مليار قدم مكعب.

علاوة على ذلك ، لم يتغير متوسط شحنات الغاز الطبيعي الإجمالية إلى محطات تصدير الغاز الطبيعي المسال في الولايات المتحدة بشكل أساسي على مدار الأسبوع الماضي، لتستقر عند متوسط 12.6 مليار قدم مكعب في اليوم.

بشكل أكثر تفصيلًا، انخفضت شحنات الغاز الطبيعي إلى المحطات في جنوب تكساس بنسبة 3.1% إلى 3.98 مليار قدم مكعبة، بينما زادت عمليات التسليم إلى المحطات في جنوب لويزيانا بنسبة 2.6 في المائة إلى 7.5 مليار قدم مكعب في يوميًا.

بجانب لك، انخفضت عمليات التسليم إلى محطة كوف بوينت للغاز الطبيعي المسال في ماريلاند، حيث أعلنت شركة TC Energy حالة قوة قاهرة على خط أنابيب نقل الغاز كولومبيا بعد انفجار وقع في جزء من خط الأنابيب بالقرب من ستراسبورج بولاية فيرجينيا يوم الثلاثاء الماضي، مما أدى إلى انخفاض تدفقات الغاز الطبيعي إلى محطة كوف بوينت للغاز الطبيعي المسال.

أسواق للمعلومات مصر 2030
ضادرات الغاز المسال الأمريكي صادرات الغاز الغاز المسال الغاز الأمريكي أسعار الغاز الأمريكي أسعار الغاز في الولايات المتحدة
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات