18 مايو 2024 15:13 10 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
طاقة ومعادن

جدول توزيع أحمال الكهرباء بالوادي الجديد.. اعرف المواعيد

مواعيد انقطاع الكهرباء في محافظة الوادي الجديد
مواعيد انقطاع الكهرباء في محافظة الوادي الجديد

أعلن مجلس الوزراء، عن خطة تخفيف أحمال الكهرباء بمحافظة الوادي الجديد التى سيتم تنفيذها بدءًا من الساعة الثانية عشرة ظهر الغد الثلاثاء، فى المحافظات المختلفة، بعد التنسيق بين وزارتى الكهرباء والبترول.

خطة تخفيض وترشيد استهلاك الكهرباء

وذكر المجلس أنه سيتم نشر خطة تخفيف الأحمال في كل محافظة تباعا، وفقا لجداول تتضمن المدن والأحياء المختلفة، والتوقيتات الزمنية.

بناءً على خطة تخفيض وترشيد استهلاك الكهرباء، وفقًا لما أعلنه مجلس الوزراء، تم الإعلان عن خطة تخفيف أحمال الكهرباء، إذ يهتم الكثير من المواطنين في محافظة الوادي الجديد بمعرفة جدول انقطاع الكهرباء في الوادي الجديد، حيث زاد معدل انقطاع الكهرباء في جميع المناطق خلال الأيام السابقة وذلك لكي يتم تخفيف الأحمال، و قام المتحدث بإسم وزارة الكهرباء والطاقة بالتصريح في بيان جدول التيار الكهربي في الوادي الجديد.

ولمعرفة مواعيد وخريطة تخفيف أحمال الكهرباء بمحافظة الوادي الجديد، وتستعرض بوابة أسواق للمعلومات بيان مفصل بخطة تخفيف الأحمال فى كل محافظة، وفقا لجداول تتضمن المدن والأحياء المختلفة، والتوقيتات الزمنية.

جدول توزيع أحمال الكهرباء بالمحافظات

ومن ناحيتها، أكدت وزارة التنمية المحلية، أنه بناءً على تنفيذ توجيهات رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، بخصوص ترشيد الكهرباء وفقا لخطة الدولة، تعمل الحكومة على الأرض فى هذا الشأن والتخفيف وغلق الإنارة الداخلية والخارجية بعد انتهاء أوقات العمل الرسمية، وتركيب لمبات الإنارة الموفرة.

ولمعرفة مواعيد وخريطة تخفيف أحمال الكهرباء بمحافظة الوادي الجديد، نرصدها عبر التقرير التالي:

تخفيف أحمال الكهرباء ساعة أو ساعتين يوميا

وبدوره، قال الدكتور مصطفي مدبولي، رئيس الوزراء، أن هناك خطة للتعامل مع أزمة الاستهلاك المتزايد للكهرباء ومنها اعتبار يوم الأحد من كل أسبوع يوم عمل من المنزل لموظفي الحكومة لترشيد الكهرباء، والاتفاق مع وزير الشباب والرياضة أن ينتهي لعب المباريات قبل المغرب لمنع استهلاك الكهرباء فى الاستادات والمنشآت الرياضية، وترشيد الإنارة العامة فى الأماكن العامة بجانب استيراد شحنات من المازوت تقدر بـ 250 لـ 300 مليون دولار لعمل توازن فى الشبكة.

وأكد رئيس الوزراء أنه سيتم تخفيف الأحمال يوميًا من ساعة لساعتين فى اليوم الواحد، وسيتم الإعلان عن جدول مواعيد انقطاع الكهرباء بداية من اليوم الإثنين.

وأوضح أن شهر أغسطس أيضًا سيكون به درجات حرارة غير مسبوقة ، موضحا أنه لا يوجد نقص فى الغاز ولا يوجد أزمة فى حقل ظهر ، فإنتاج الغاز الطبيعي بنفس الكميات ونوقف تصدير الغاز فى أشهر الصيف ونصدره فى فصول الشتاء والربيع والخريف.

وفي محافظة الوادي الجديد تأتي مواعيد انقطاع الكهرباء كالتالي:

أسواق للمعلومات مصر 2030
مواعيد انقطاع الكهرباء مواعيد انقطاع الكهرباء في محافظة الوادي الجديد انقطاع الكهرباء وزارة الكهرباء وزارة التنمية المحلية
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات