17 مايو 2024 06:48 9 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
سوق العقارات

في العبور الجديدة

الإسكان: تنفيذ أعمال التشطيب لـ638 عمارة ضمن ”سكن لكل المصريين”

وزير الإسكان
وزير الإسكان

أعلن الدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بأنه جار تنفيذ أعمال تشطيب الواجهات لـ٦٣٨ عمارة بإجمالي ١٥٣١٢ وحدة سكنية، بمشروع المبادرة الرئاسية "سكن كل المصريين"، نموذج الـ٩٠مترا للوحدة، وذلك بالحيين الـ١٥-١٦ بمدينة العبور الجديدة.

جاء ذلك خلال متابعة وزير الإسكان، لسير العمل بعدد من المشروعات الجاري تنفيذها بالمدينة، وفقًا لبيان الوزارة.

وشدد "الجزار"، على ضرورة الانتهاء من جميع الأعمال بمشروع وحدات المبادرة الرئاسية سكن كل المصريين، طبقًا للمواصفات والتصميمات المعتمدة، من أجل تسليم الوحدات لمستحقيها وتحقيق الاستفادة من المشروع، بالإضافة إلى ضرورة الاهتمام بأعمال البنية الأساسية والمرافق بالمدينة.

من جانبه، أوضح رئيس جهاز مدينة العبور الجديدة المهندس أحمد علي، أنه جار استكمال طريق R4 بطول 11.2 كم الرابط بين الطريق الدائري الأوسطي وطريق الإسماعيلية الصحراوي، وطريق R3 بطول 5.8 كم المار بمنطقة الأمل الرابط بين الطريق الدائري الأوسطي، وطريق R6 والمار بمنطقة القادسية وصولًا إلى الطريق الدائري الإقليمي.

وأشار "علي"، إلى أنه جار تنفيذ أعمال المرافق من خطوط انحدار شبكة الصرف الصحي وصرف مياه الأمطار بالحيين الـ١٥-١٦ بالمدينة، موجهًا بضرورة الانتهاء من جميع الأعمال في التوقيتات المحددة وبكفاءة وجودة عالية في التنفيذ.

وتابع أعمال المرافق لمشروع بيت الوطن ضمن محور قطع أراضي العاملين بالخارج بمدينة العبور الجديدة بإجمالي ٤٦٠ قطعة، منوهًا إلى أن إدارة الكهرباء بالتنسيق مع شركة شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء، انتهت من تركيب موزع الكهرباء لتغذية قطع أراضي بيت الوطن بمنطقة الـ٢٦٠٠ فدان، من أجل إطلاق التيار الكهربائي لقطع الأراضي التي تم تنفيذ أعمال البناء بها.

1f8343c0dddc.jpg
5f2ad6580c1d.jpg
96dfb6434269.jpg
f95c507057b3.jpg
أسواق للمعلومات مصر 2030
وزير الإسكان سكن لكل المصريين البنية الأساسية الكهرباء العبور الجديدة طرق
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات