19 مايو 2024 05:18 11 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
سوق العقارات

الحجز «online».. طرح وحدات سكنية بمشروع نزهة الأندلس في التجمع الثالث

مشروعات الإسكان
مشروعات الإسكان

تواصل وزارة الإسكان ممثلة في هيئة المجتمعات العمرانية، في الإعلان عن تفاصيل طروحاتها الجديدة خاصة فيما يتعلق بشروط حجز شقق نزهة الأندلس في التجمع الثالث إلى جانب الأراضى الاستثمارية بأنشطة متنوعة بمدن الجيل الرابع للتخصيص الفوري والمحلات الإدارية.

التفاصيل الكاملة لحجز شقق نزهة الأندلس في التجمع الثالث

وأعلن حساب التمويل الاقتصادي بوزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، عن طرح 380 وحدة سكنية بمساحات تتراوح من (130م2 : 150م2) بمشروع نزهة الأندلس "مرحلة ثانية" بالتجمع الثالث بمدينة القاهرة الجديدة، للتخصيص بنظام أسبقية الحجز " online " من خلال الموقع الإلكتروني لبنك التعمير والإسكان من خلال الرابط (www.hdb–reservation.com).

شروط الطرح وأسلوب الحجز

وأوضحت المهندسة نفيسة هاشم، مستشار الوزارة، المشرف علي قطاع الإسكان والمرافق بوزارة الإسكان - رئيس لجنة إدارة وتنمية حساب تمويل الإسكان الاقتصادي، أن شروط الطرح وأسلوب الحجز والمواقع والمساحات والأسعار وأسلوب السداد متاحة على موقع الحجز الإلكتروني اعتباراً من أمس الأحد الموافق 6/8/2023، وحتى يوم الثلاثاء 2023/8/22 الساعة 11,59 مساءَ، حيث يتم تسجيل البيانات وملء استمارة الحجز خلال تلك الفترة، على أن يتم الحجز الإلكتروني للوحدات بدءا من الساعة الـ10 صباح يوم الأحد الموافق 27/8/2023 وحتى الساعة 11.59 منتصف ليل يوم الإثنين الموافق 28/8/2023.

الطرح يأتي بالتعاون بين قطاع الإسكان والمرافق وقطاع التشييد والعلاقات الخارجية

وفي سياق متصل، أوضحت المهندسة نفيسة هاشم، أن الطرح يأتي بالتعاون بين قطاع الإسكان والمرافق وقطاع التشييد والعلاقات الخارجية، لافتة إلى أن عملية التقدم للحجز وتسجيل البيانات قد شهدت في اليوم الأول إقبالاً كبيراً من المواطنين، وفقاً لآخر موقف من بنك التعمير والإسكان، حيث يأتي الطرح في إطار استراتيجية الدولة التي تهدف إلى الارتقاء بمستوى معيشة المواطن المصري وتلبية رغبات مختلف شرائح المجتمع في توفير الوحدات السكنية.

كراسة شروط شقق نزهة الأندلس بالقاهرة الجديدة

نظام سداد قيمة الوحدة السكنية

  • سداد 100 ألف جنيه جدية حجز وتعاقد.
  • استكمال سداد 15% من قيمة الوحدة بالإضافة الى (2) مصاريف إدارية من قيمة الوحدة ) خلال شهر من تاريخ انتهاء الحجز خلال الفترة من 2023/09/05 حتى 2023/10/05 من خلال التحويل (سويفت / ACH / تحويل داخلي لحساب بنك التعمير والإسكان - فرع القطامية، من أي فرع من فروع بنك التعمير والإسكان في حالة وجود حساب للعميل بالبنك).
  • يتم سداد 10% من قيمة الوحدة خلال 3 شهور من تاريخ انتهاء الحجز.
  • سداد دفعات ربع سنوية بمبلغ 22500 جنيه بعدد 12 دفعة تبدأ من الربع الأول بعد سداد نسبة الـ10%.
  • سداد 20% من قيمة الوحدة عند التعاقد وقبل استلام الوحدة.
  • لن يتم تسليم الوحدة الا بعد سداد كامل نسبة 60% من قيمة الوحدة المخصصة بالتفاصيل الواردة أعلاه.

اقرأ أيضاً

- باقي ثمن الوحدة ( الـ 40% ):

  1. يتم سداده على أقساط ربع سنوية متساوية لمدة ثلاث سنوات بدون فائدة او 5 سنوات محملة بفائدة علي الرصيد المدين بسعر الفائدة المعلنة من البنك المركزي وقت التعاقد بالإضافة إلى 2%، يستحق القسط الأول بعد ثلاثة شهور من تاريخ استلام الوحدة على ان يتم تقديم شيكات أجله بها قبل الاستلام.
  2. في حالة السداد لباقي قيمة الوحدة خلال شهرين من تاريخ انتهاء الحجز يتم خصم 7% من قيمة الوحدة شريطة الالتزام باستكمال قيمة مقدم الحجز الي 15% من قيمة الوحدة بالإضافة الى (2) مصاريف إدارية من قيمة الوحدة خلال شهر من تاريخ انتهاء الحجز.
  3. في حالة التأخير عن سداد أي دفعة / قسط عن ميعاد الاستحقاق يتم احتساب غرامة تأخير تعادل فائدة البنك المركزي السارية وقت السداد بالإضافة إلي 2 + 0.5% مصاريف تحصيل من قيمة القسط وذلك من تاريخ الاستحقاق وحتي تاريخ السداد.

مواصفات المشروع والتشطيبات

  • المشروع مكون من 28 عماره سكنيه مكونة من بدروم ( جراج ) + دور ارضى وخمسة أدوار متكررة.
  • بكل دور 4 وحدات سكنية بإجمالي 672 وحدة سكنية.
  • مدخل وسلم العمارة مجهز بأرضيات وحوائط من الجرانيت - العمارة مزودة بمصعد يخدم سكان العمارة بحيث يبدأ من البدروم ( الجراج ).
  • تم تخصيص عدد 24 مكان لانتظار السيارات لعدد 24 وحدة سكنية بالبدروم ( الجراج ) بحيث يصبح لكل وحدة سكنية مكان مخصص لانتظار السيارات بالجراج هذا بالإضافة لاماكن انتظار السيارات السطحية.
  • تم تصميم المساحات والتقسيم الداخلي للوحدة السكنية لتناسب جميع المستويات حيث تتراوح المساحات من 130 الى 150 م2 والوحدة مكونة من صالة استقبال 2 قطعة و3 غرف نوم و2 حمام ( حمام رئیسي وحمام خاص بحجرة النوم ) ومطبخ.
  • روعى استخدام اجود الخامات والمواد المحلية في أعمال التشطيبات الداخلية ( السيراميك / الدهانات / التركيبات والأجهزة الصحية / أعمال الكهرباء / أبواب البلكونات والشبابيك من قطاعات الالوميتال الثقيلة والزجاج عاكس / باب الشقة الخارجي مصفح والأبواب الداخلية خشبية مدهونة بالاستر / طرقة التوزيع ومداخل الشقق والسلم من الرخام والجرانيت).
  • تم تأسيس وتجهيز الشقة لتكون ملائمة لنظام سمارت في حالة رغبة الساكن لتحويل الشقة للأنظمة الذكية مستقبلًا.
  • كل وحدة سكنية مجهزة بحوامل للتكييف وتم الأخذ في الاعتبار عمل شبكة صرف كاملة للتكيف تصرف مباشرة على صرف الحمامات.
  • يتم استخدام أجود أنواع العزل المائي للحمامات والسطح وكذلك العزل الحراري للسطح. - تقع قطعة الأرض المخصصة لمنطقة الخدمات بموقع متميز بأرض المشروع بمساحة اجمالية 3141.195م2 حيث سيتم انشاء مول تجارى بمسطح تجاري حوالي 3000م2 مكون من ( دور بدروم / جراج / أرضى / دورين متكرر) هو مجمع للخدمات والأنشطة ) سوبر ماركت - مطعم - كافيه - ادوات واجهزة منزلية - صيدلية.... الخ ) والتي تخدم قاطني المشروع.
أسواق للمعلومات مصر 2030
وزارة الإسكان مشروعات الإسكان الحجز online طرح وحدات سكنية مشروع نزهة الأندلس في التجمع الثالث
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات