18 مايو 2024 13:27 10 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
اقتصاد

الغرف التجارية تنتخب هيئات مكاتبها خلال الأسبوع الجاري

أرشيفية
أرشيفية

أعلن الدكتور علاء عز أمين عام اتحاد الغرف التجارية، عن إصدار الدعوات لأعضاء مجالس إدارات الغرف المختلفة المنتخبين والمعينين لجلسة الإجراءات التي يتم بها انتخاب رئيس الغرفة وهيئة المكتب المكونة من نائب أول وثان والسكرتير وأمين الصندوق وأمين الصندوق المساعد، فضلًا عن الممثل الإضافي في الاتحاد لغرفتي القاهرة والإسكندرية.

وبحسب بيان رسمي للاتحاد، تأتي الدعوة بناء على قرارات المهندس أحمد سمير وزير التجارة والصناعة أرقام 272 و273 و274 لسنة 2023، والمنشورة في العدد 174 تابع من الوقائع المصرية بتاريخ 10 أغسطس الجاري.

وتتضمن القرارات، أسماء المعينين بمجالس إدارات الغرف التجارية بالمحافظات، ودعوة مجالس إدارات الغرف بكافة المحافظات لانتخاب هيئات مكاتبها في موعد غايته 15 أغسطس الجاري.

وصرح أمين عام اتحاد الغرف التجارية، بأن الاجتماعات تبدأ من غدًا الأحد وتنتهي يوم الثلاثاء المقبل وفقًا للقرار، ليتم دعوة رؤساء الغرف المنتخبين، والستة أعضاء المعينين بالاتحاد، والممثلين الإضافيين لغرفتي القاهرة والإسكندرية يوم 17 أغسطس، من أجل انتخاب رئيس الاتحاد وهيئة المكتب.

اقرأ أيضاً

وأوضح "عز"، أن الغرف قد بدأت في تحديد موعد وتاريخ انعقاد جلسة الإجراءات بمقر كل غرفة وإرسال الدعوات للأعضاء، والتي سيرأسها أكبر وأصغر الأعضاء سنا.

أسواق للمعلومات مصر 2030
علاء عز اتحاد الغرف التجارية وزير الصناعة المحافظات القاهرة الإسكندرية
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات