20 أبريل 2024 00:35 10 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
أسعار السلع

سعر الذهب اليوم بمنتصف التعاملات.. هبوط البيع والشراء

أسعار الذهب اليوم
أسعار الذهب اليوم

استكمل مسار اتجاه سعر الذهب، اليوم الإثنين 14 أغسطس، نحو الهبوط، خلال منتصف تعاملات الصاغة بالسوق المحلي المصري؛ وذلك عقب جولة من الصعود خلال تعاملات اليومين الماضيين، بسبب مخاوف من تخفيض محتمل للعملة المحلية، وتزايد طلبات الشراء، ونقص بالمعروض.

وشهدت الأسعار تراجعًا صباحًا بالأسواق مابين 30: 40 جنيهًا، في سعر الجرام، لتستمر في الهبوط الآن بمقدار ما بين 21: 29 جنيهًا، ليصل إجمالي التراجع علي مدار اليوم وحتى الآن، 51: 69 جنيهًا.

وشهدت السوق المحلية زيادات كبيرة غير مبررة فى الأيام الماضية، بالرغم من انخفاض أسعار الذهب عالميا، ولكن السبب يكمن في قلق من تخفيض جديد للجنيه، بحسب عدد من التجار، مشيرين إلى أن الوضع المحلى أصبح غير مستقر فجأة، داعين المستهلكين إلى التأنى فى الشراء وعدم الضغط على حجم المعروض الذى سيؤدى إلى ارتفاع حاد فى الأسعار.

وتوقع رئيس شعبة الذهب هاني ميلاد، حدوث تقلبات حادة في أسعار الذهب بمصر، خلال الفترة المقبلة، مضيفا أن الاستثمار الأمثل يكون في المعدن الأصفر ولكن على المدى البعيد.

سعر جرام الذهب اليوم

سعر جرام الذهب عيار 24

شهد سعر الذهب الآن عيار 24، انخفاضًا، بنحو 29 جنيهًا في الجرام؛ ليسجل 2628 جنيهًا.

سعر جرام الذهب عيار 21

سجل سعر جرام الذهب عيار 21، هبوط، عند 2300 جنيه، بانخفاض قدره 25 جنيهًا مقارنة بأسعاره الصباحية، ويعد هو العيار الأكثر انتشارًا في مصر.

سعر جرام الذهب اليوم عيار 18

حقق سعر جرام الذهب عيار 18، تراجعًا بنحو 21 جنيهًا؛ ليصل إلى 1971 جنيها، وهو العيار الأكثر مبيعًا بالوجه البحري.

سعر الجنيه الذهب اليوم

انكمش سعر الجنيه الذهب، بنحو 200 جنيه؛ ليسجل 18.400 جنيه، ويصل وزنه إلى 8 جرامات من عيار 21.

أسعار الذهب عالميًا

اقترب الذهب من أدنى مستوى في أكثر من 5 أسابيع يوم الاثنين متأثرا بارتفاع عائدات الدولار والسندات الأمريكية قبل محضر اجتماع مجلس الاحتياطي الاتحادي في يوليو تموز هذا الأسبوع والذي قد يلقي الضوء على الرغبة في رفع أسعار الفائدة.

لم يتغير سعر الذهب الفوري كثيرًا عند 1913.50 دولارًا للأوقية، مسجلاً أدنى مستوى له منذ 7 يوليو، واستقرت عقود الذهب الأمريكية الآجلة في الغالب عند 1946.00 دولار.

تجدر الإشارة إلى أن العامل الأكثر تأثيرًا في سعر جرام الذهب غير السعر المعلن؛ هو المصنعية الخاصة بكل محل، وتختلف المصنعية من محل صاغة إلى آخر، كما يختلف من منطقة إلى أخرى

أسواق للمعلومات مصر 2030
أسعار الذهب اليوم سعر جرام الذهب اليوم الذهب بورصة السلع سعر الذهب سعر الذهب الان سعر الذهب في مصر سعر الذهب عيار 21 عيار 18 سعر الجنيه الذهب الأوقية سعر الذهب عالميا بورصة نيويورك الدولار
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات