20 مايو 2024 19:58 12 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
بنوك

بتمويل 2 مليون جنيه.. البنك الأهلي المتحد يطرح قرض شراء السيارة الكهربائية

البنك الأهلي المتحد
البنك الأهلي المتحد

أعلن البنك الأهلي المتحد – مصر، عن طرح منتج جديد وهو قرض السيارة الكهربائية بتمويل يصل إلى 2 مليون جنيه.

قرض السيارة الكهربائية من البنك الأهلي المتحد

ومن ناحيته، كشف محمود جمال رئيس منتجات التجزئة المصرفية بالبنك الأهلي المتحد – مصر، عن تفاصيل القرض، لافتا إلى أن منتج قرض السيارة الكهربائية يتيح تمويلا يصل إلى 75% من قيمة السيارة بحد أقصى 2 مليون جنيه، يسددها العميل على فترات زمنية تتسم بمرونة كبيرة تتراوح بين سنتين وحتى 7 سنوات.

القرض متاح لعملاء البنك الأهلي المتحد من أصحاب الشهادات والودائع الادخارية

ونوه بأن المصاريف الإدارية للقرض لا تتعدى الـ 2% من قيمة القرضن موضحا أن القرض متاح أيضًا لعملاء البنك الأهلي المتحد من أصحاب الشهادات والودائع الادخارية، وذلك بضمان المدخرات، حيث يحصل العميل في هذه الحالة على تمويل قدره 90% من إجمالي قيمة الوعاء الادخاري.

وذكر رئيس منتجات التجزئة المصرفية بالبنك الأهلي المتحد، أن إطلاق منتج قرض السيارة الكهربائية يأتي في إطار حرص البنك، على تقديم منتجات مصرفية متنوعة تحافظ على نجاحاته المحققة بالسوق المصرية.

قرض السيارة الكهربائية يأتي ضمن مبادرة البنك لتقليل الانبعاثات

اقرأ أيضاً

كما أشار محمود جمال، إلى أن قرض السيارة الكهربائية يأتي ضمن مبادرة البنك لتقليل الانبعاثات، التي يقدمها عبر برنامج Green Finance، تحت شعار تمويل أخضر، لمستقبل أفضل، حيث يعزز القرض من ممارسات الأفراد التي تحافظ على البيئة، وتسهم في مواجهة ظاهرة تغير المناخ.

أسواق للمعلومات مصر 2030
البنك الأهلي المتحد قرض شراء السيارة الكهربائية شراء السيارة الكهربائية عملاء البنك الأهلي المتحد أصحاب الشهادات الودائع الادخارية
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات