16 مايو 2024 08:07 8 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
بنوك

«الأهلي للصرافة»: توفير 2.7 مليار جنيه احتياجات العملاء من النقد الأجنبي في 7 أشهر

الأهلي للصرافة
الأهلي للصرافة

قال عبد المجيد محيى الدين رئيس مجلس إدارة شركة الأهلى للصرافة، احدى شركات التابعة البنك الأهلي، إن الشركة قامت بتدبير مبلغ 2 مليار و 762000000 مليون جنيه مصرى من مختلف العملات الأجنبيه للعملاء " الدولار والجنيه الاسترليني والريال السعودي .. ألخ ) منذ بداية العام حتى 31 يوليو 2023 من العام الجارى.

وأضاف في تصريحات - لوكالة أنباء الشرق الأوسط -، إن شركة الأهلي للصرافة هي شركة تابعة للبنك الأهلى المصرى، تعمل دائما على توفير احتياجات العملاء من النقد الأجنبي في كافة الظروف وحسب الإحتياجات الضرورية.

وأشار عبد المجيد محيي الدين – إلى أن رأسمال الشركة المدفوع والمصرح به من جانب البنك المركزى يبلغ 400 مليون جنيه ، و وأن الشركة تستهدف مضاعفة رأس المال المرخص به إلى 800 مليون جنيه خلال الفترة المقبلة.
وفي سياق متصل ، اوضح رئيس شركة الاهلي للصرافة الى ان الشركة تستهدف الوصول بعدد فروعها الى 90 فرعا بنهاية العام الجارى ، مشيرا الى أن عدد الفروع حاليا 79 فرعا.

كما واصل سعر صرف الدولار استقراره مقابل الجنيه المصرى في البنوك المصرية في ختام تعاملاته نهاية الاسبوع ، حيث بلغ في البنك الأهلي وبنك مصر 30.75 جنيه للشراء ، و 30.85 جنيه للبيع.

أسواق للمعلومات مصر 2030
النقد الأجنبي الدولار الأهلي للصرافة البنك الأهلي سعر الدولار سعر الدولار اليوم سعر الدولار مقابل الجنيه
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات