18 مايو 2024 11:56 10 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
طاقة ومعادن

ننشر أفضل موعد لشحن عداد الكهرباء«أبو كارت» كل شهر

أفضل موعد لشحن عداد الكهرباء
أفضل موعد لشحن عداد الكهرباء

كشفت وزارة الكهرباء، عن أفضل موعد لشحن عداد الكهرباء «أبو كارت» كل شهر، خاصة أنه يمثل ضغطًا كبيرًا على شركات التوزيع من خلال هجوم المشتركين وبالتالي يتسبب فى ضغط وتكدس بفروع شركات التوزيع.

أفضل موعد لشحن عداد الكهرباء «أبو كارت» كل شهر

وفي هذا الصدد، شرح الدكتور أحمد عبدالدايم مدير عام الإدارة العامة للإصدار والعدادات مسبقة الدفع والذكية بشركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء: تفاصيل أفضل موعد لشحن عداد الكهرباء«أبو كارت» كل شهر، مؤكدًا وجود إشاعات خلال الفترة الحالية تتضمن أنه لابد من شحن العدادات أول يوم من كل شهر وهذا ليس صحيحًا على الإطلاق.

وأشار في تصريحات له، إلى أنه قام عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي، بتداول معلومات خاطئة وشائعات انتشرت وطالت منظومة العدادات مسبقة الدفع بشكل كبير خلال الفترة الماضية، الأمر الذي استوجب أن يتم التنويه عن هذا الخطأ

وأوضح أن ما يتردد على اختيار أول يوم من كل شهر تحديدًا لشحن العداد مسبق الدفع "الكارت" سواءً من مراكز الشحن أو من خلال جهات الدفع الإلكتروني باعتباره الوقت الأنسب للشحن وتحقيق المشترك استفادة من ذلك بخفض استهلاك الكارت، ليس صحيحاً على الإطلاق.

إمكانية الشحن من جميع جهات الدفع الإلكتروني

كما ناشد جمهور المواطنين بعدم الانسياق وراء الشائعات فعملية الشحن متاحة بجميع فروع الشركة وومتدة للمساء مع امكانية الشحن من جميع جهات الدفع الإلكتروني وشحن الهاتف على مدار الـ 24 ساعة.

أسواق للمعلومات مصر 2030
وزارة الكهرباء أفضل موعد لشحن عداد الكهرباء العداد أبو كارت العدادات مسبقة الدفع والذكية فاتورة الكهرباء
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات