11 مايو 2024 22:18 3 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
زيادة الطاقة الإنتاجية لمصنع ”مصر للألمونيوم” لتصل إلى 310 آلاف طن سنويًاطوكيو وواشنطن والاتحاد الأوروبي يخططون لتعزيز الإجراءات ضد المنتجات المقلدةرئيس الوزراء يتفقد وحدات ”سكن لكل المصريين” في العاشر من رمضان| صوررئيس الوزراء: الاتفاق مع شركات عالمية بمجال السيارات للتصنيع في مصربعد تواجد 4 شركات كبرى.. رئيس الوزراء: محاولات لإقناع آبل بالاستثمار في مصرفيفو مصر: نصدر اللوحة الأم للهاتف الذكي إلى مصنع الشركة بتركيا| صورالجروان: الاستثمارات الإماراتية في مصر تزيد عن 65 مليار دولارباستثمارات 50 مليون يورو.. بدء إنتاج مصنع بوش الألماني للبوتاجازات نوفمبر المقبل| صورمصر والسعودية الأكثر استخدامًا لوسائل التواصل الاجتماعي عربيًا| إنفوجرافميناء دمياط يستقبل 63 ألف طن قمح فرنسي لصالح ”السلع التموينية”التموين: 4 طائرات مساعدات لقطاع غزة بالتعاون مع ”الإغاثة الكاثوليكية”وزير التموين: مصر قدمت أكثر من 80% من المساعدات الإنسانية المرسلة لغزة
أسعار السلع

أسعار النحاس اليوم.. ثبات محلي وصعود عالمي

أسعار النحاس اليوم
أسعار النحاس اليوم

تشهد أسعار النحاس اليوم الثلاثاء 12 سبتمبر، استقرارًا في السوق المحلي، بينما على صعيد البورصة العالمية، انتعشت العقود الآجلة للنحاس في بورصة لندن للمعادن، في افتتاح تداولات اليوم.

وفي ذات السياق، تعهدت الصين ضخ مليارات الدولارات في منجم للذهب والنحاس في شرق صربيا، ما يمثل قفزة في استثمارات بكين في الدولة البلقانية.

وأعلنت مجموعة زيجين الصينية للمناجم المملوكة للدولة، توقيع مذكرة تفاهم نهاية الأسبوع الماضي بمدينة شيامن الصينية، لاستثمار 3,8 مليار دولار في مجمع للتعدين في مدينة بور الصربية شرق البلاد.

أسعار النحاس اليوم في مصر

النحاس الأحمر «الخام»

استقرت القيمة الشرائية لخام النحاس الأحمر اليوم، ليسجل سعر الطن 270 ألف جنيه.

النحاس الأحمر«الخردة»

وسجل سعر طن النحاس الأحمر «الخردة» 160 ألف جنيه.

أسعار النحاس في البورصة العالمي

ارتفعت العقود الآجلة للنحاس بنسبة 0.10%، لتصل إلى 8410 دولارات للطن في بورصة لندن للمعادن، ببداية تداولات اليوم الثلاثاء، وقت نشر الخبر.

أسواق للمعلومات مصر 2030
أسعار النحاس اليوم النحاس بورصة السلع أسعار النحاس اليوم في مصر سعر طن النحاس خام النحاس خردة النحاس أسعار النحاس عالميا بورصة لندن البورصة السلعية
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات