17 مايو 2024 11:10 9 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
اقتصاد

أسعار السجائر في مصر.. الأزمة تنتهي قريبًا

أسعار السجائر في مصر
أسعار السجائر في مصر

أسعار السجائر في مصر.. يرغب العديد في التعرف على أسعار السجائر في مصر اليوم بالجنيه، وذلك بعدما سبق وأعلنت شركة فيليب موريس مصر، عن رفع أسعار منتجاتها من أنواع السجائر المختلفة، على أن يتم تطبيق قيمة الزيادة اعتبارًا من اليوم الأربعاء 13 سبتمبر 2023.

أسعار السجائر في مصر اليوم بالجنيه

وفي هذا الصدد، يبحث العديد من الناس عن أسعار السجائر اليوم الأربعاء ، في ظل تزايد الاستهلاك المحلي من منتجات الدخان.

من ناحيته، كشف منصور عبدالغني، متحدث وزارة قطاع الأعمال، أن مصر تنتج سنويًا ما يقرب من 3.5 مليار علبة سجائر سنويًا، مؤكدًا أن أزمة السجائر في مصر ستشهد انفراجة قريبًا.

أسعار السجائر في مصر

وأوضح خلال تصريحات تلفزيونية له، أن كل الأموال الناتجة عن بيع السجائر بالأسعار غير الرسمية خارج الموازنة العامة للدولة، مؤكدًا أنه بعد الشراكة الإماراتية الأمور تسير بشكل جيد.

وأشار إلى أن الشريك الجديد وفر 150 مليون دولار ائتمان لتطوير الإنتاج وتوفير الكمية اللازمة من التبغ في الصناعة تزيد عن حاجة الشركة والسوق المصري.

أسعار السجائر اليوم

وأكدت الشركة الشرقية للدخان في بيان سابق، أن أسعار منتجاتها من السجائر لم تتغير، طبقا لآخر أسعار أعلنت عنها الشركة، والتي من بينها سجائر كليوباترا الأوسع انتشارًا والتي يبلغ سعرها حاليًا 24 جنيها للعلبة من الشركة للمستهلك.

وأوصت الشركة الشرقية في بيانها بضرورة استخدام الأكواد الخاصة بمنتجاتها المطبوعة على جميع علب السجائر للاستعلام عن أسعار السجائر اليوم خاصة سعر البيع للمستهلك، باعتباره السعر الرسمي والصحيح، وأن الأسعار المتداولة في السوق هي أسعار غير رسمية.

أسعار السجائر اليوم الأربعاء

أسعار السجائر اليوم

أسعار السجائر في مصر

  • سعر عبوة بوكس 10 بـ 15 جنيها
  • سعر عبوة كليوباترا كينج سايز بـ 23 جنيها
  • سعر عبوة كليوباترا سوفت كوين بـ 24 جنيها.
  • سعر عبوة ميريت Merit بأنواعها 64 جنيها.
  • سعر عبوة مارلبورو Marlboro بأنواعها 59 جنيها.
  • سعر عبوة مارلبورو كرافتد Marlboro Crafted بأنواعها 49 جنيها.
  • سعر عبوة ال أند ام L&M بأنواعها 42 جنيها للعبوة.
  • سعر عبوة التبغ المُسخن HEETS Selections بأنواعها 50 جنيها للعبوة.
  • سعر عبوة التبغ المُسخن HEETS Dimensions بأنواعها 50 جنيها للعبوة.

وتجدر الإشارة إلى أن شركة فيليب موريس مصر جددت التزامها بالتعاون مع مصلحة الضرائب المصرية، لدعم المستهلك المصري في مواجهة أي محاولة للتلاعب بأسعار منتجاتها وزعزعة استقرار السوق المصرية وصناعة التبغ، عبر دعم خزانة الدولة بعوائد الضرائب نتيجة بيع المنتجات الأصلية وفق أسعارها المقررة.

وأضافت شركة فيليب موريس مصر في وقت سابق من هذا العام رمز QR code على جميع منتجاتها، من شأنه أن يعرض قائمة أسعار السجائر التقليدية ومنتجات التبغ المسخن الخاصة بالشركة.

أسواق للمعلومات مصر 2030
أسعار السجائر في مصر أسعار السجائر في مصر اليوم بالجنيه أسعار السجائر اليوم سعر السجائر اليوم السجائر بكم اليوم السجائر بكام النهاردة
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات