15 مايو 2024 03:35 7 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
سوق الدواء

أثناء تفقده مستشفى الحياة في بورفؤاد

الغضبان: تطبيق التأمين الصحي الشامل حقق تطورا غير مسبوق بالقطاع الصحي

جولة محافظ بورسعيد بمستشفى الحياة ببورفؤاد
جولة محافظ بورسعيد بمستشفى الحياة ببورفؤاد

تفقد محافظ بورسعيد، عادل الغضبان، اليوم الأربعاء، مستشفى الحياة ببورفؤاد، التابعة لمنظومة التأمين الصحي الشامل، في إطار جولاته الدورية على المنشآت الطبية لمتابعة مستوى الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين، رافقه خلالها الدكتور محمد عسل مدير المستشفى، واللواء محمد عامر رئيس مدينة بورفواد.

واطلع الغضبان على سير العمل داخل عدد من أقسام المستشفى، واستمع لشرح موجز حول معدلات العمليات التي شهدتها المستشفى مؤخرا، وتأكد من توافر المستلزمات الطبية والعلاجية الكافية، لاسيما التأكد من انتظام الخدمة وتواجد الأطقم الطبية في جميع التخصصات.

وأشاد المحافظ، بالمستوى المتميز لمستشفى الحياة ببورفؤاد، والتي شهدت تطورًا على أعلى مستوى ضمن منظومة التأمين الصحي الشامل، مشيداً أيضاً بتواجد أطقم الأطباء والتمريض بجميع الأقسام وإنتظام الخدمة وأدائها بمستوى متميز، موضحا أن مستشفى الحياة أصبح من الصروح الطبية المميزة والتي تقدم خدمة لائقة على أعلى مستوى.

وأكد المحافظ، أهمية الطفرة الطبية التي تشهدها بورسعيد مؤخرا، مؤكدا أن هذا المستوى من الخدمات الطبية المتميزة المقدمة للمواطنين، أصبحت النمط السائد لجميع مستشفيات المحافظة منذ بدء تطبيق منظومة التأمين الصحي الشامل، والذي حقق منظومة متطورة من القطاع الصحي غير مسبوقة حققت معدلات رضا كبيرة لدى المواطنين.

اقرأ أيضاً

أسواق للمعلومات مصر 2030
محافظ بورسعيد  عادل الغضبان  مستشفى الحياة ببورفؤاد التأمين الصحي الشامل
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات