5 مارس 2024 11:30 24 شعبان 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
اقتصاد

بأسعار مخفضة.. اعرف أماكن بيع حلاوة المولد النبوي 2023

أماكن بيع حلاوة المولد النبوي 2023
أماكن بيع حلاوة المولد النبوي 2023

أماكن بيع حلاوة المولد النبوي 2023.. أصبحت تلك الكلمات الأكثر رواجًا على شبكة الانترنت خلال الأيام الماضيةن نظرًا لوجود عدد كبير من المواطنين يبحثون عن أرخص الأماكن لشراء حلوى المولد النبوي بأسعار مناسبة، وذلك تزامنًا مع ارتفاع أسعار حلوى المولد النبوي الشريف 2023.

أسعار حلوى المولد النبوي الشريف 2023

وفي هذا الصدد، وخلال السطور التالية، توفر «أسواق للمعلومات» لمتابعيها معرفة كل ما يخص أسعار حلوى المولد النبوي 2023.

أماكن بيع حلاوة المولد النبوي 2023 بأسعار مخفضة

السيدة زينب

يتم إنشاء الشوادر لبيع الحلوى في منطقة السيدة زينب بمختلف أشكالها وأنواعها جملة وقطاعي، إذ تعد منطقة السيدة زينب من أكثر المناطق الحيوية في القاهرة، التي يتوجه إليها الكثير من المواطنين بشكل خاص في المناسبات الدينية.

منطقة الحسين

تتميز منطقة الحسين في المناسبات الدينية وبشكل خاص في المولد النبوي الشريف كما أنها تعد من أرخص الأماكن بيعاً لحلوى المولد من الشوادر التي يتم تجهيزها لهذا الغرض، بمختلف أشكالها وأنواعها، بأسعار مناسبة في متناول المواطن البسيط.

شارع بين الحارات

يمتلئ شارع بين الحارات على جانبيه بقطع الحلوى بمختلف أنواعها، وعرائس المولد بأسعار بسيطة في متناول الجميع، حيث يعتبر شارع بين الحارات أحد أرخص الأماكن التي تبيع حلوى المولد، ويبعد عدة أمتار عن ميدان رمسيس.

شارع باب البحر

يعتبر شارع باب البحر أهم مناطق بيع حلوى المولد النبوي في مصر، المتفرع من ميدان رمسيس، ويمتد حتى باب الشعرية، من أهم المناطق التي تهتم حيث تتوفر تصنيع الحلوى التي توفرها بسعر الجملة للمواطنين، والتجار بأسعار تنافس المحلات الكبرى، وبجودة عالية، حيث يضاء الشارع بأكمله بالأنوار، ويزين بالزينة الخاصة بمثل تلك المناسبة.

أسعار حلوى المولد النبوي 2023 بالمجمعات الاستهلاكية

- يبلغ سعر عدد 1 كيلو مشكل: نحو 100 جنيه.

- يبلغ سعر عدد 2 كيلو مشكل: نحو 200 جنيه.

ومن ناحيته، أوضح اللواء احمد حسنين الرئيس التنفيذي للشركة القابضة للصناعات الغذائية ان المجمعات الاستهلاكية قد تم ضخ كميات كبيرة من حلوى المولد بها بعبوات تبدأ من 1 كيلو مشكل بسعر 100 جنيه، و2 كيلو مشكل بسعر 200 جنيه للعبوة، وأكد أن هناك كميات كبيرة من حلوى المولد يتم ضخها يومياً حسب طلب المواطنين، مشيراً إلى أن مصانع الشركة ومخابزها التزمت بأقصى معايير الجودة في صناعة حلوى المولد النبوي الشريف.

وقال أحمد كمال المتحدث الرسمي معاون الوزير إن الكميات التي يتم طرحها يومياً بالمجمعات الاستهلاكية تكفي كل مجمع حسب الطلب على حلوى المولد النبوي الشريف به، مشيراً إلى أنه يتم زيادة الكميات المطروحة حال زيادة الطلب.

أسواق للمعلومات مصر 2030
أماكن بيع حلاوة المولد النبوي 2023 أسعار حلوى المولد النبوي الشريف 2023 أماكن بيع حلاوة المولد النبوي 2023 بأسعار مخفضة شارع بين الحارات السيدة زينب
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات