14 مايو 2024 04:04 6 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
أسعار السلع

أسعار الذهب اليوم الثلاثاء في تعاملات الصاغة.. «عيار 21» بـ2210 جنيهات

أسعار الذهب اليوم
أسعار الذهب اليوم

هيمنت على أسعار الذهب، اليوم الثلاثاء 19 سبتمبر، حالة من الارتفاع القوي، ما بين 26: 34 جنيهًا، في بداية تعاملات أسواق الصاغة المحلية؛ رغم ثبات نسبي لسعر أوقية الذهب، خلال ثاني تداولات البورصة العالمية، وسط ترقب قرار اجتماع السياسة النقدية للاحتياطي الفيدرالي، للنظر في أسعار الفائدة.

وتتجه الأنظار صوب اجتماعات البنوك المركزية هذا الأسبوع، والتي تبدأ مع مجلس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي.

وتشهد أسواق الذهب في مصر،هدوء نسبي بالأسعار وتحركات طفيفة في نطاق ضيق للغاية، مصحوبة بتدني في الإقبال على شراء الذهب، خاصة خلال تعاملات الشهر الجاري، بينما يتجه أغلب البعض نحو الادخار عن طريق شراء السبائك والجنيهات خلال الفترة الراهنة.

وفي وقت سابق، أعلنت وزارة التموين، التقدم بطلب لمجلس الوزراء، لتمديد مدة المبادرة، والذي يعد أمرا هامًا؛ نظرًا لمساهمة المبادرة في إحداث حالة من التوزان النسبي، وتراجع الأسعار منذ تطبيقها.

سعر الذهب الآن

سعر جرام الذهب اليوم في مصر

سعر جرام الذهب عيار 24

شهد سعر الذهب الآن لعيار 24، زيادة بنحو 34 جنيهًا في الجرام، ليسجل 2525 جنيهًا.

سعر جرام الذهب عيار 21

وسجل سعر جرام الذهب صعودًا عند 2210 جنيهات، بارتفاع قدره 30 جنيهًا، مقارنة بأسعار أمس، ويعد هو العيار الأكثر انتشارًا في مصر.

سعر جرام الذهب اليوم عيار 18

وانتعش سعر جرام الذهب، بنحو 26 جنيهًا، ليصل لـ1894 جنيهًا، وهو العيار الأكثر مبيعًا بالوجه البحري.

سعر الجنيه الذهب اليوم

صعد بشكل ملحوظ سعر الجنيه الذهب، بنحو 240 جنيهًا، ليسجل 17,680 جنيهًا، ويصل وزنه إلى 8 جرامات من عيار 21.

سعر الذهب عالميا بالدولار

استقرت أسعار الذهب قرب أعلى مستوياتها في أسبوعين يوم الثلاثاء، مع فقدان الدولار قبضته على ذروة ستة أشهر الأخيرة، قبيل اجتماعات البنك المركزي هذا الأسبوع والتي تبدأ مع مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي) في وقت لاحق اليوم.

ارتفع الذهب في المعاملات الفورية 0.04%، إلى 1934.57 دولار للأوقية (الأونصة)، لكنه يحوم قرب أعلى مستوياته منذ الخامس من سبتمبر أيلول والذي سجله في وقت سابق من الجلسة، وزادت العقود الأمريكية الآجلة للذهب 0.12%، إلى 1937.6 دولار.

يذكر أن العامل الأكثر تأثيرًا في سعر جرام الذهب غير السعر المعلن هو المصنعية الخاصة بكل محل، والتي تختلف من محل صاغة إلى آخر، ومن منطقة إلى أخرى.

أسواق للمعلومات مصر 2030
أسعار الذهب اليوم سعر جرام الذهب اليوم الذهب بورصة السلع سعر الذهب سعر الذهب الان سعر الذهب في مصر سعر الذهب عيار 21 عيار 18 سعر الجنيه الذهب الأوقية سعر الذهب عالميا بورصة نيويورك الدولار
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات