22 يوليو 2024 16:48 15 محرّم 1446

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
أسعار السلع

سعر جرام الذهب «عيار 21» اليوم الأربعاء.. تراجع 15 جنيهًا

أسعار الذهب اليوم
أسعار الذهب اليوم

تغيرت حركة سعر جرام الذهب، اليوم الأربعاء 20 سبتمبر، في الاتجاه صوب تسجيل انخفاض خلال التعاملات الصباحية، في أسواق الصاغة المحلية بمقدار يتراوح من 13: 17 جنيهًا؛ على خلفية هبوط سعر الأوقية في بورصة المعادن الدولية، وسط ترقب قرار الفيدرالي الأمريكي، للنظر بشأن أسعار الفائدة.

ويترقب الذهب، موجة جديدة من التغيرات خلال الأسبوع الحالي، حيث يصدر مجلس الاحتياطي الفيدرالي أحدث قراراته المتعلقة بالسياسة النقدية والتوقعات الاقتصادية المحدثة، حيث أرجح البعض إلى اقتراب وقف ارتفاعات أسعار الفائدة من نهايتها، وأن السياسة النقدية بدأت تفقد فعاليتها مع تزايد المخاوف من ركود شامل، وهذا أمر سيدفع الذهب للصعود بالأسواق العالمية، والأسواق المحلية بالتبعية.

وأكد مستشار وزير التموين لشئون صناعة الذهب- ناجى فرج، في تصريحات تلفزيونية أن مبادرة "زيرو جمارك" ساهمت في إدخال طن ونصف من الذهب إلى مصر خلال الفترة الماضية، ما ساعد في ضبط السعر بالسوق المحلي، مشيراً إلى استمرار تدفق كميات للسوق المحلي عبر الوافدين من الخارج من المصريين وغير المصريين.

سعر الذهب الآن

سعر جرام الذهب اليوم

سعر جرام الذهب عيار 24

شهد سعر جرام الذهب اليوم انخفاضًا بنحو 17 جنيهًا، حيث سجل 2525 جنيهًا.

سعر جرام الذهب عيار 21

وسجل أيضًا سعر جرام الذهب تراجعًا بمقدار 15 جنيهًا، ليصل لـ 2210 جنيهات، ويعد الأكثر انتشارًا في مصر.

سعر جرام الذهب اليوم عيار 18

انكمش سعر جرام الذهب اليوم بنحو 13 جنيهًا، عند 1894 جنيهًا، وهو العيار الأكثر مبيعًا بالوجه البحري.

سعر الجنيه الذهب اليوم

ونزل سعر الجنيه الذهب، بنحو 120 جنيهًا، ليسجل 17.680 جنيهًا، ويصل وزنه إلى 8 جرامات من عيار 21.

سعر الذهب عالميا بالدولار

تراجعت أسعار الذهب يوم الأربعاء مع بقاء المستثمرين حذرين قبيل قرار السياسة النقدية لمجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي)، حيث من المتوقع أن يظل البنك المركزي الأمريكي على أسعار الفائدة، لكن التوقعات تلوح في الأفق لمزيد من الزيادات في وقت لاحق هذا العام.

نزل السعر الفوري للذهب عند 1929 دولار للأوقية (الأونصة) متماسكا دون أعلى مستوياته منذ الخامس من سبتمبر، والذي بلغه يوم الثلاثاء، وتراجعت العقود الأمريكية الآجلة للذهب 0.22%، إلى 1931 دولار.

يذكر أن العامل الأكثر تأثيرًا في سعر جرام الذهب غير السعر المعلن هو المصنعية الخاصة بكل محل، والتي تختلف من محل صاغة إلى آخر، ومن منطقة إلى أخرى.

أسواق للمعلومات مصر 2030
أسعار الذهب اليوم سعر جرام الذهب اليوم الذهب بورصة السلع سعر الذهب سعر الذهب الان سعر الذهب في مصر سعر الذهب عيار 21 عيار 18 سعر الجنيه الذهب الأوقية سعر الذهب عالميا بورصة نيويورك الدولار
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات