18 مايو 2024 18:28 10 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
التخطيط: إيرادات قناة السويس بلغت 245,8 مليار جنيهالداخلية: ضبط قضايا اتجار في العملات الأجنبية بقيمة 33 مليون جنيهوزير الزراعة ومحافظ جنوب سيناء يبحثان الموقف التنفيذي للمشروعات وتوفير السلع للمواطنينغدًا.. بدء تسليم قطع أراضي بيت الوطن للعاملين بالخارج بالمرحلة التكميلية 2 بالعبوروزيرة البيئة تبحث مع صندوق النقد الدولي الحصول على 1.2 مليار دولار ضمن حزمة الدعم”الإنتاج الحربي” تبحث مع شركة صينية تصنيع شبكات الري ومجففات الحبوبتسليم قطع أراضي بيت الوطن للمصريين بالخارج في العبور الجديدة بداية من 21 مايوباحث «الطاقة الذرية» يتمكن من تطوير حلول مبتكرة لاستخدام فطريات نباتات الغابات بالصناعات الدوائيةإنجازات قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات خلال عام 2023| إنفوجرافأسعار النفط تحقق مكاسب أسبوعية بختام التداولاتتشيلي ترفع متوسط تقديراتها لسعر النحاس لعام 2024 و2025”المشاط” تترأس جلسة إعادة انتخاب رئيسة البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية
طاقة ومعادن

أسعار النفط تتجه لتحقيق مكاسب بـ2% هذا الأسبوع

أسعار النفط الخام
أسعار النفط الخام

انخفضت أسعار النفط الخام في التعاملات المبكرة لآخر جلسة في الأسبوع الجاري، اليوم الجمعة 29 سبتمبر، مع جني المستثمرين الأرباح للاستفادة من ارتفاع الأسعار في وقت سابق إلى أعلى مستوياتها في نحو عام، إلا أنها تتجه نحو تسجيل مكاسب أسبوعية بحوالي 2%، وسط تأكيدات روسيا بعدم وجود خطط لزيادة الإمدادات.

أسعار النفط الخام

تراجعت أسعار النفط في العقود الآجلة لخام برنت تسليم شهر نوفمبر المقبل بنسبة 0.43%، لتسجل 94.97 دولار للبرميل.

كما سجل سعر برميل النفط في عقود خام غرب تكساس، والمقرر تسليمه في نوفمبر 2023، حوالي 91.69 دولار، بهبوط بللغت نسبته 0.02% (وقت نشر الخبر).

حظر الوقود الروسي

وقال الكرملين إن روسيا لم تناقش مع مجموعة أوبك+، التي تضم كبار منتجي النفط، زيادة محتملة في إمدادات النفط الخام للتعويض عن الحظر الروسي لصادرات الوقود.

وتترقب الأسواق اليوم صدور بيانات تضخم أسعار نفقات الاستهلاك الشخصي في أمريكا، لاستشراف المزيد من المعلومات حول مستقبل الفائدة والتضخم، في ظل ارتفاع أسعار الطاقة.

أسواق للمعلومات مصر 2030
أسعار النفط الخام سعر برميل النفط النفط الآن بورصة السلع بورصة نيويورك العقود الآجلة للنفط العقود الآجلة لخام برنت حظر تصدير الوقود الروسي
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات