18 مايو 2024 22:24 10 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
رئيس الوزراء: نستهدف زيادة المكون المحلي والوصول بالصادرات إلى 145 مليار دولارأمن قومي.. رئيس الوزراء: الدولة أنفقت مئات المليارات لزيادة الأراضي الزراعية”إيميسا دينيم”: تصدير ملابس الجينز بقيمة 20 مليون يورو سنويًا.. وتنفيذ خطة للتوسعتضم فول وعدس.. ميناء دمياط يستقبل 59297 طنًا من البضائعرئيس الوزراء: نشجع القطاع الخاص على زيادة استثماراته في قطاع الدواء”القصير” ومحافظ الوادي الجديد يناقشان المشروعات الزراعية بمركز باريسسامسونج: نتطلع إلى جعل مصر مركزًا إقليميًا للإنتاج والتصدير| التفاصيلحماية المنافسة: ثبوث مخالفة 8 من الشركات المنتجة والموردة للأجهزة المنزلية والكهربائيةتداول 16 ألف طن بضائع و794 شاحنة بمواني البحر الأحمر”العربي”: خطة التوسعات الجديدة للمجموعة حتى 2030 باستثمارات 350 مليون دولاررئيس الوزراء يتفقد مجمع مصانع العربي ببني سويف| صوررئيس الوزراء: نستهدف تعزيز دور القطاع الخاص لتصل مساهمته في الاقتصاد إلى 65%
أسعار السلع

5 جنيهات ارتفاعا في أسعار الذهب اليوم بمنتصف تعاملات الصاغة

أسعار الذهب اليوم
أسعار الذهب اليوم

اتجهت أسعار الذهب، اليوم الثلاثاء 3 أكتوبر، نحو الأرتفاع، في جميع الأعيرة بمنتصف التعاملات اليوم، بالرغم من حالة السقوط الذي يشهده المعدن عالميا إلى مستوى متدني جديد، وهبوطه بأكثر من 110 دولارات منذ بداية سبتمبر الماضي، إضافةً إلى هدوء الأسواق بدعم زيادة المعروض المحلي من الأصفر وسط انخفاض الطلب على الشراء، من قبل كبار وصغار المستثمرين.

وشهد سعر الذهب حالة من الهدوء والاستقرار في حركة الأعيرة، خلال التعاملات الصباحية، ليتغير المسار نحو الارتفاع بنحو 5 جنيهات، خلال منتصف التعاملات.

سعر الذهب الآن

سعر جرام الذهب اليوم

سعر جرام الذهب عيار 24

شهد سعر الذهب الآن لعيار 24 ارتفاعًا بنحو 5 جنيهات في الجرام، ليسجل 2462 جنيها.

سعر جرام الذهب عيار 21

وزاد أيضًا سعر جرام الذهب عند 2155 جنيها، بمقدار ارتفاع 5 جنيهات مقارنة بأسعار التعاملات الصباحية، ويعد هو العيار الأكثر انتشارًا في مصر.

سعر جرام الذهب اليوم عيار 18

وصعد سعر جرام الذهب بنحو 5 جنيهات، ليصل لـ 1847 جنيهًا، وهو العيار الأكثر مبيعًا بالوجه البحري.

سعر الجنيه الذهب اليوم

وقفز سعر الجنيه الذهب، بنحو 40 جنيهًا، ليصل لـ17,240 جنيها، ويصل وزنه إلى 8 جرامات من عيار 21.

سعر الذهب عالميا بالدولار

واصل الذهب خسائره يوم الثلاثاء، مسجلا أدنى مستوى في سبعة أشهر، إذ عززت التوقعات بشأن إبقاء مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي) أسعار الفائدة مرتفعة عوائد الدولار والسندات، في حين تحول التركيز إلى بيانات فرص العمل الأمريكية المقرر صدورها في وقت لاحق اليوم.

انخفض الذهب في المعاملات الفورية 0.14%، إلى 1825.58 دولار للأوقية (الأونصة)، مسجلا أدنى مستوياته منذ التاسع من مارس، ونزل الذهب للجلسة السابعة على التوالي.

واستمرت العقود الأمريكية الآجلة للذهب في الهبوط بنسبة 0.31% إلى 1824.4 دولار.

يذكر أن العامل الأكثر تأثيرًا في سعر جرام الذهب غير السعر المعلن هو المصنعية الخاصة بكل محل، والتي تختلف من محل صاغة إلى آخر، ومن منطقة إلى أخرى، وتتراوح قيمة المصنعية عند شراء جرام الذهب، بين 70 وحتى 85 جنيها للجرام عيار 18، وبين 90 وحتى 120 جنيها للجرام عيار 21، أما العيار الأعلى جودة في مصر الـ 24 فتتراوح قيمة المصنعية لشراء الجرام منه بين 120 وحتى 150 جنيها حسب المحل.

أسواق للمعلومات مصر 2030
أسعار الذهب اليوم سعر جرام الذهب اليوم الذهب بورصة السلع سعر الذهب سعر الذهب الان سعر الذهب في مصر سعر الذهب عيار 21 عيار 18 سعر الجنيه الذهب الأوقية سعر الذهب عالميا
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات