20 مايو 2024 18:15 12 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
وزير البترول: تعاون وتكامل مع شرق المتوسط لتنمية الثروات الطبيعيةأوكرانيا: اهتمام مشترك بالاستثمار وإبرام اتفاقيات التجارة الحرة مع الأرجنتين وتشيليالطاقة والاستثمار.. مصر واليونان يبحثان تعزيز التعاون الاقتصادي والتبادل التجاريشباب جهاز المشروعات يشاركون بمعرض طرابلس الدولي لتعزيز التبادل التجاريتداول 15 ألف طن بضائع بمواني البحر الأحمررئيس الوزراء يستقل المترو بالمرحلة الأخيرة من الخط الثالث بعد التشغيل التجريبي لها| صورقفزة في سعر الذهب اليوم الأحد بختام التعاملاتتراجع أسعار العملات بختام تعاملات الإثنين.. الدولار يهوي لأسفلالبورصة تربح مليار جنيه بختام تعاملات جلسة الإثنينتمويلات تنموية تتعدى 10 مليارات دولار حصل عليها القطاع الخاص من شركاء التنميةمناورة بحرية بترولية بالعلمين بالتزامن مع حفر أول بئر بالمياه العميقة غرب المتوسطمجلس الوزراء: حجم الاستثمارات العامة لا يتعدى تريليون جنيه بموازنة العام المقبل
أخبار السلع أخبار عالمية

رغم الحظر.. الهند تسمح بتصدير الأرز الأبيض إلى بعض الدول

الأرز
الأرز

أظهر إخطار حكومي، اليوم الأربعاء، أن الهند ستسمح بتصدير الأرز الأبيض غير البسمتي إلى نيبال والكاميرون وماليزيا والفلبين وسيشيل وساحل العاج وجمهورية غينيا، وفقًا لرويترز.

وحظرت الهند في يوليو من العام الجاري، صادرات الأرز الأبيض غير البسمتي، وفرضت لاحقًا رسومًا بنسبة 20% على صادرات الأرز المسلوق، في خطوة تستهدف من ورائها السيطرة على مستويات الأسعار المحلية، منعًا لحدوث التضخم.

وتعد الهند، أكبر دولة منتجة ومصدرة للأرز على مستوى العالم، حيث تستحوذ على 40% من إجمالي السوق العالمية لتجارة الأرز، لكنها واجهت ظروف مناخية غير مواتية، أثارت القلق بتراجع الإنتاج من المحصول المحلي، ودفعت البلاد لفرض حظر على بعض أنواع الصادرات.

أسواق للمعلومات مصر 2030
الأرز الهند سعر الأرز اليوم أسعار الأرز اليوم سعر طن الأرز أسعار الأرز في السوق الإنتاج العالمي للأرز
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات