5 مايو 2024 06:27 26 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
أخبار السلع أخبار محلية

معرض «السلع الغذائية المخفضة» بجنوب سيناء يحدث رواجا بالأسواق

معرض «السلع الغذائية المخفضة» بجنوب سيناء
معرض «السلع الغذائية المخفضة» بجنوب سيناء

صرح رئيس غرفة جنوب سيناء، محمد وحيد، بأن معارض مبادرة "تخفيض أسعار المنتجات الغذائية"، التي انطلقت يوم السبت الماضي، وتستمر لمدة ٦ أشهر، لاقت ترحيبا من المواطنين، وحرّكت الأسواق، وبدأت في الضغط على محال تجارة التجزئة الصغيرة في المحافظة لتخفيض أسعار ذات المنتجات الغذائية المخفضة، للحفاظ على الزبائن على الرغم من أن هناك فروق أسعار في سلع المبادرة السبعة في فواتير الجملة التي أشترتها المحال في وقت سابق.


وتشمل المبادرة 7 أصناف وهي: "السكر، والأرز، والزيت، والعدس، والفول، والجبن، ومنتجات الألبان، بالإضافة إلى الدواجن وبيض المائدة".

وأكد وحيد، أن الأسواق خلال الأسابيع المقبلة ستتجاوز ذلك تلقائيا لتنخفض الأسعار، ويجني المواطن نتيجة المبادرة في أنحاء المحافظة.

تجدر الإشارة، إلى أن رئيس غرفة جنوب سيناء، والمحافظ الإقليمي، خالد فودة، افتتحا المعرض الثالث لمبادرة تخفيض أسعار المنتجات الغذائية في مدينة دهب جنوب سيناء، في ضوء توجيهات رئيس الجمهورية ومجلس الوزراء بخفض الأسعار على السلع الأساسية، بنسب تتراوح من 15 - 25% بعدد من السلاسل التجارية والسوبر ماركت.

وحضر الافتتاح محمد شعير، السكرتير العام المساعد ونائب رئيس مدينة دهب، وإبراهيم الحاروني، مدير التموين والتجارة الداخلية لمحافظة جنوب سيناء وممثلا عن غرفة جنوب سيناء التجارية، وعددا من مشايخ مدينة دهب.

أسواق للمعلومات مصر 2030
رئيس غرفة جنوب سيناء  محمد وحيد مبادرة تخفيض أسعار المنتجات الغذائية معارض جنوب سيناء للسلع الغذائية
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات