2 مايو 2024 20:22 23 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
الجمهورية الجديدة

حملة المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي تستقبل وفداً من الاتحاد العام للتعاونيات المصري

حملة المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي
حملة المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي

استقبلت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، وفداً من الاتحاد العام للتعاونيات برئاسة الدكتور أحمد عبدالظاهر، رئيس الاتحاد، وعددا من رؤساء وأعضاء الاتحادات التعاونية المختلفة.

ويضم الاتحاد العام للتعاونيات المصري، في عضويته 18 مليون مواطن مصري، وأنه يتكون من خمس قطاعات كل قطاع يضم عددًا من الجمعيات على مستوى الجمهورية من بينها 3000 جمعية تعاونية للبناء الإسكاني التعاوني في مصر، وكذلك 15 جميعة استزراع سمكي، فضلاً عن 490 جمعية وينقسم لقطاعين خدمي وحرفي.

واستقبل الوفد رئيس الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، المستشار محمود فوزي، بمقر الحملة الرسمي بمحافظة القاهرة، والذي بدأ اللقاء بترحيبه بوفد اتحاد التعاونيات المصري وبرؤساء الاتحادات التعاونية المختلفة معبراً عن سعادته بحضورهم بمقر الحملة الرسمي، مشيرا إلى أن الحركة التعاونية في مصر قديمة ولها تاريخ مشرف وأن لهذا القطاع مهمة مجتمعية كبيرة فهو أداة مهمة لضبط الأسعار، مشيراً إلى أن الاتحاد التعاوني يضم خمس قطاعات منها التعاوني الاستهلاكي والتعاوني الزراعي والإسكاني والثروة المائية والتعاوني الإنتاجي.

موضحا أن مسألة التعاونيات تم تناولها على حيز كبير في الحوار الوطني ومن المنتظر أن يشهد تطوراً كبيراً خلال المرحلة المقبلة، مشيراً إلى الدولة المصرية بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي، قد رأت تطوراً كبيراً في جميع المجالات وبذلت جهوداً أكبر لزيادة الصناعة والزراعة والاستثمار لمجابهة غلاء الأسعار نتيجة الأزمات العالمية.

ومن جانبه، عبر وفد الاتحاد عن سعادته بترحيب الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي لهم، مشيدين بما حققه المرشح الرئاسي خلال التسع سنوات الماضية من إنجازات ومن تحقيق الأمن والاستقرار للدولة المصرية ومن ثم بدأ قاطرة التنمية في جميع القطاعات.

أسواق للمعلومات مصر 2030
الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي الاتحاد العام للتعاونيات رئاسة الدكتور أحمد عبدالظاهر
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات