20 مايو 2024 18:14 12 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
وزير البترول: تعاون وتكامل مع شرق المتوسط لتنمية الثروات الطبيعيةأوكرانيا: اهتمام مشترك بالاستثمار وإبرام اتفاقيات التجارة الحرة مع الأرجنتين وتشيليالطاقة والاستثمار.. مصر واليونان يبحثان تعزيز التعاون الاقتصادي والتبادل التجاريشباب جهاز المشروعات يشاركون بمعرض طرابلس الدولي لتعزيز التبادل التجاريتداول 15 ألف طن بضائع بمواني البحر الأحمررئيس الوزراء يستقل المترو بالمرحلة الأخيرة من الخط الثالث بعد التشغيل التجريبي لها| صورقفزة في سعر الذهب اليوم الأحد بختام التعاملاتتراجع أسعار العملات بختام تعاملات الإثنين.. الدولار يهوي لأسفلالبورصة تربح مليار جنيه بختام تعاملات جلسة الإثنينتمويلات تنموية تتعدى 10 مليارات دولار حصل عليها القطاع الخاص من شركاء التنميةمناورة بحرية بترولية بالعلمين بالتزامن مع حفر أول بئر بالمياه العميقة غرب المتوسطمجلس الوزراء: حجم الاستثمارات العامة لا يتعدى تريليون جنيه بموازنة العام المقبل
سوق العقارات

بحضور ”مدبولي”.. توقيع اتفاقية لتطوير فندق فاخر بغرب القاهرة

توقيع الاتفاقية
توقيع الاتفاقية

وقعت اليوم الإثنين، اتفاقية بين شركة بالم هيلز للتعمير، وشركة ماريوت الدولية، لتطوير فندق فاخر تحت اسم العلامة التجارية "الريتز كارلتون بالم هيلز" في منطقة غرب القاهرة، بحضور الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، وأحمد عيسى وزير السياحة والآثار.

ووقع على الاتفاقية، ياسين منصور رئيس مجلس الإدارة لشركة بالم هيلز، وشادي حسن نائب رئيس مجموعة ماريوت شمال أفريقيا والشرق الأوسط.

وقال "مدبولي"، إن الدولة تولي أهمية كبيرة للاستثمار في القطاع السياحي، لا سيما في منطقة غرب القاهرة التي تقع بالقرب من منطقة الأهرامات والمتحف المصري الكبير، كما أن المنطقة تشهد تطويرًا غير مسبوق فيما يتعلق بالبنية التحتية، ومنها الطرق والمحاور، إلى جانب إنشاء مطار سفنكس الدولي القريب منها.

وصرح "منصور"، بأن الشركتين يتعاونان لجلب العلامة التجارية "الريتز-كارلتون" إلى منطقة غرب القاهرة، بواسطة تطوير فندق فاخر من المتوقع افتتاحه في عام 2027، موضحًا الفندق سيضم 150 غرفة و50 شقة فندقية.

ورحب "منصور"، بشركة "ماريوت" كشريك متميز جديد في مشروع "بالم هيلز أكتوبر"، حيث نحرص دائمًا على التعاون مع شركاء على مستوى عالمي، موضحًا أن استثمارات المشروع تبلغ ٤ مليارات جنيه/ ويوظف ٦٠٠ فرد بعد التشغيل كعمالة مباشرة، ونحو 45 ألف فرصة عمل خلال فترة الإنشاء.

وقال رئيس شركة بالم هيلز: "يُعدّ انضمام الريتز-كارلتون، إلينا إنجازاً مهما يتوافق مع رؤيتنا الإستراتيجية لتشجيع القطاع السياحي، وتطوير عروض القطاع العقاري بمصر، وتهدف الشراكة إلى تحقيق مستويات أعلى من الرفاهية في مجتمعات بالم هيلز".

ولفت إلى أن الفندق سيضم مرافق عصرية متكاملة، منها 5 مطاعم، وصالات رياضية، وحمامات سباحة، وناد للأطفال، وقاعات مُجهّزة بأحدث التقنيات لاستضافة المناسبات والفعاليات المتنوعة.

من جانبه، أعرب المدير التنفيذي لشركة ماريوت الدولية في الشرق الأوسط، عن سعادته بالتعاون مع شركة بالم هيلز، لنقدّم مستوى لم يسبق له مثيل من الأناقة والفخامة في غرب القاهرة، منوهًا إلى أن القاهرة وجهة سياحية عالمية غنية عن التعريف، وهي مرغوبة للغاية بفضل معالمها التاريخية والثقافية الخالدة.

وأكد: "نواصل دومًا البحث عن فرص واعدة لتوسيع حضور علاماتنا المرموقة في مصر وغيرها من الوجهات المفضلة لدى عملائنا".

يشار إلى أن فندق "الريتز-كارلتون بالم هيلز"، يقع بجوار مشروع "بالمت أكتوبر"، الذي يشمل مناطق سكنية وتجاريّة ومرافق ترفيهية ومطاعم، ويقع على مساحة 45 فدانًا.

7b5e6fde5652.jpg
f533a6d1cccb.jpg
أسواق للمعلومات مصر 2030
شركة بالم هيلز للتعمير ماريوت الدولية الريتز كارلتون المتحف المصري الكبير الأهرامات رئيس الوزراء وزير السياحة مطار سفنكس الطرق البنية التحتية
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات