22 فبراير 2024 12:14 12 شعبان 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
«القباج» تعلن بدء الاختبارات الإلكترونية للمتقدمين للإشراف على حج الجمعيات الأهلية 2024ميناء دمياط: هيئة السلع التموينية تستقبل 47500 طن قمح روسيالرئيس السيسي يتلقى اتصالا هاتفيا من رئيس الوزراء الماليزي لزيادة التعاون الاقتصادي والتجاري والاستثماريبمشاركة 32 شركة., انطلاق البعثة التجارية المصرية لكينيا وأوغندا مارس المقبل«المركزي» يكشف تطور معدلات الشمول المالي لتقفز إلى 70.7% بنهاية 2023«النور هيقطع قبل الفطار ولا بعده».. مواعيد تخفيف الأحمال في رمضان«البنك المركزي»: 46.9 مليون مواطن يمتلكون حسابات مالية| بياناستقرار وثبات سعر السكر اليوم الخميس في الأسواق«شكري» ونظيرته الإندونيسية يبحثان تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين«الأوروبي لإعادة الإعمار» و«التمويل البريطانية» يستثمران 30 مليون دولار في شركة «تمويلي» للتمويل متناهي الصغرارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تداولات الخميستراجع أسعار الذهب اليوم بمستهل التعاملات.. و«عيار 21» يفقد 65 جنيها
أسعار السلع

«عيار 21» الآن.. ارتفاع طفيف بسعر جرام الذهب بمستهل التعاملات

سعر جرام الذهب اليوم
سعر جرام الذهب اليوم

سجل سعر جرام الذهب اليوم الإثنين 11 ديسمبر، ارتفاعًا في بداية التعاملات بأسواق الصاغة المحلية، حيث زادت بشكل طفيف مختلف الأعيرة بمقدار ما بين 6 : 8 جنيهات، بالرغم من انحدار السعر الفوري أدني مستويات الـ2,000 دولار للأوقية.

وفي سياق متصل، قال عمرو مغربي، عضو مجلس إدارة شعبة الذهب بالغرفة التجارية بالقاهرة، إن الاستثمار في الذهب خلال الشهور السابقة ارتفع بصورة ملحوظة أمام أوجه الاستثمار الأخرى.

سعر جرام الذهب اليوم

سعر جرام الذهب عيار 24

شهد سعر الذهب الآن لعيار 24، صعودًا هامشيًا بنحو 8 جنيهات في الجرام، ليسجل 3188 جنيهًا.

سعر جرام الذهب عيار 21

وسجل سعر جرام الذهب ارتفاعًا عند 2790 جنيهًا، بزيادة قدرها 7 جنيهات، مقارنة بأسعار أمس، ويعد هو العيار الأكثر انتشارًا في مصر.

سعر جرام الذهب اليوم عيار 18

وانتعش سعر جرام الذهب بمقدار 6 جنيهات، ليصل لـ2391 جنيهًا، وهو العيار الأكثر مبيعًا بالوجه البحري.

سعر الجنيه الذهب اليوم

زاد سعر الجنيه الذهب، بنحو 40 جنيهًا، ليسجل 22,320 جنيه، ويصل وزنه إلى 8 جرامات من عيار 21.

أسعار الذهب عالميًا

تراجعت أسعار الذهب في التعاملات المبكرة، الإثنين، في ظل ارتفاع الدولار فيما يترقب المستثمرون عددا من الاجتماعات المهمة للبنوك المركزية وصدور بيانات التضخم الأمريكية هذا الأسبوع لاستجلاء المزيد من الدلائل حول مسار أسعار الفائدة.

انخفضت العقود الأمريكية الآجلة للذهب نحو 0.38% إلى 1996.13 دولار.

وتراجعت العقود الفورية للذهب بنسبة 0.07% إلى 2012.2 دولار للأوقية.

تجدر الإشارة إلى أن العامل الأكثر تأثيرًا في سعر جرام الذهب غير السعر المعلن؛ هو المصنعية الخاصة بكل محل، وتختلف المصنعية من محل صاغة إلى آخر، كما يختلف من منطقة إلى أخرى.

أسواق للمعلومات مصر 2030
سعر جرام الذهب اليوم اسعار الذهب اليوم الذهب بورصة السلع سعر الذهب سعر الذهب الان سعر الذهب في مصر سعر الذهب عيار 21 عيار 18 سعر الجنيه الذهب الأوقية أسعار الذهب عالميا بورصة نيويورك 
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات