20 مايو 2024 16:32 12 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
أخبار السلع أخبار عالمية

إنتاج السكر في البرازيل يرتفع 35% خلال النصف الثاني من نوفمبر الماضي

السكر
السكر

ارتفع إنتاج السكر في وسط وجنوب البرازيل أكثر من المتوقع في النصف الثاني من نوفمبر الماضي، بزيادة 35% مقارنة بالفترة نفسها من العام السابق 2022، ليصل إلى 1.4 مليون طن متري، وفقًا لبيانات من مجموعة الصناعة البرازيلية "UNICA" الصادرة.

وقالت يونيكا في تقرير لها، إنه تم سحق 23.9 مليون طن من قصب السكر خلال هذه الفترة، بزيادة 46% عن العام الماضي، وارتفع إجمالي إنتاج الإيثانول بنسبة 39.9% إلى 1.25 مليار لتر، وأتت جميع الأرقام أعلى من توقعات السوق حيث تواصل المطاحن البرازيلية توسيع نطاق التكسير مستفيدة من الطقس الأكثر جفافًا من المعتاد في هذا الوقت من العام.

وتوقع استطلاع أجرته شركة "S&P Global Commodity Insights"، الأسبوع الماضي، بمشاركة 10 محللين، إنتاج السكر عند 1.25 مليون طن، وسحق قصب السكر عند 21.65 مليون طن فقط.

لا يزال الطقس جافًا في الغالب في حزام السكر الرئيسي في البرازيل، لكن المطاحن أنهت عملياتها أخيرًا لهذا الموسم.

وقالت يونيكا إن 78 مصنعًا انتهت من المعالجة، بانخفاض عن 178 في نفس الوقت من العام الماضي، ومن المتوقع أن يتوقف 98 مصنعًا آخر خلال النصف الأول من ديسمبر.

ولا تزال عمليات الشحن ساخنة في الموانئ البرازيلية، وفقا لبيانات التجارة الحكومية، فإن التحميل اليومي للسكر يزيد بنسبة 45% عن المتوسط ​​المسجل في نوفمبر من العام الماضي.

أسواق للمعلومات مصر 2030
السكر سعر السكر اليوم سعر طن السكر إنتاج العالم من السكر إنتاج البرازيل من السكر سعر كيلو السكر سعر السكر في مصر الإيثانول
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات