1 مايو 2024 19:15 22 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
الموافقة على تعديل اتفاقية منحة المساعدة بشأن مبادرة تغير المناخ بين مصر وأمريكامباحثات مصرية أوروبية لبحث دعم عجز الموازنة وتمكين القطاع الخاص| صورمجلس الوزراء يُمهل المصريين بالخارج شهرًا لتحويل الأموال الخاصة باستيراد السياراتالداخلية: ضبط قضايا اتجار في النقد الأجنبي بقيمة 22 مليون جنيهمصر والسعودية يبحثان التعاون بمجال تبادل السلع وتصدير الأسماك والدواجنمجلس الوزراء يوافق على مشروع لتصنيع الكابلات الكهربائية للسياراتالبورصة المصرية تحصد 3 جوائز خلال مؤتمر أسواق المال العربيةرئيس الوزراء: نستهدف جذب الاستثمارات الأوروبية في القطاعات ذات الأولويةالتخطيط: لا صحة لبيع محطة جبل الزيت.. وتوضح مزايا حق الانتفاع لمدة 25 عامًارئيس الوزراء يوجه بدراسة ما تحتاجه سوق العمل وربط التعليم بهرئيس الوزراء: لقاءات الرئيس السيسي مع القادة تساهم في جذب الاستثماراتالقطاع الخاص الأمريكي يضيف وظائف أكثر من التوقعات خلال أبريل
أسعار السلع

عيار 21 قفز لـ4000 جنيهًا.. ارتفاع أسعار الذهب اليوم الثلاثاء بالمحلات

أسعار الذهب اليوم
أسعار الذهب اليوم

سعر الذهب في مصر.. شهدت أسعار الذهب اليوم الموافق الإثنين 30 يناير 2024، حالة من التراجع بالسوق المحلي المصري، بالتزامن مع تراجع الطلب وارتفاع المعروض.

سعر الذهب في مصر

وفي هذا الصدد، يعتبر من أهم السلع التي تتأثر بشكل كبير بالتغيرات العالمية، أو حالة العرض والطلب في أسواق الصاغة، أو مستوي صرف الدولار بالبنوك، فكل هذه الأمور تجعل سعر الذهب اليوم يدخل في حالة من عدم الاستقرار وخاصة خلال تلك الفترة.

سعر الذهب في مصر

ويواصل سعر الذهب اليوم في مصر تصدره المشهد المحلي، إذ يرغب العديد في التعرف على سعر الذهب للبيع والشراء بالمصنعية، نظراً لأهمية الذهب بالنسبة للكثير من الأسر وباعتباره وسيلة هام لادخار الأموال كما أنه يعد جزء هام من تقاليد الزواج.

سعر الذهب الآن

سعر جرام الذهب اليوم

سعر جرام الذهب عيار 24

شهد سعر الذهب الآن لعيار 24، ارتفاعًا ليسجل نحو 4566 جنيهًا للشراء، و4571 جنيهًا للبيع.

سعر جرام الذهب عيار 21

ووسجل سعر جرام الذهب ارتفاعًا ليسجل نحو 3996 جنيهًا للشراء، و4000 جنيهًا للبيع، مقارنة بأسعار التعاملات الصباحية، ويعد هو العيار الأكثر انتشارًا في مصر.

سعر جرام الذهب اليوم عيار 18

وشهد سعر جرام الذهب ارتفاعًا ليسجل نحو 3424 جنيهًا للشراء، و3428 جنيهًا للبيع، وهو العيار الأكثر مبيعًا بالوجه البحري.

سعر الجنيه الذهب اليوم

وشهد سعر الجنيه الذهب، ارتفاعًا ليصل لـ32,000 جنيه، ويصل وزنه إلى 8 جرامات من عيار 21.

أسواق للمعلومات مصر 2030
أسعار الذهب اليوم سعر جرام الذهب اليوم الذهب بورصة السلع سعر الذهب سعر الذهب الان سعر الذهب في مصر سعر الذهب عيار 21 عيار 18 سعر الجنيه الذهب أسعار الذهب عالميا بورصة نيويورك
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات