2 مايو 2024 08:11 23 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
أخبار السلع أخبار عالمية

«التموين» تستعرض تقرير جديد حول عمل المجمعات الاستهلاكية في أيام عيد الفطر

وزارة التموين
وزارة التموين

أكد أحمد كمال المتحدث الرسمي لوزارة التموين معاون الوزير لشئون المشروعات والاعلام، أن الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، قد تلقى تقريراً من الشركة القابضة للصناعات الغذائية حول عمل المجمعات الاستهلاكية ومخازن الجملة في اجازة عيد الفطر المبارك.

وأفاد التقرير الوارد إلى الوزير أن المجمعات الاستهلاكية تعمل خلال اجازة عيد الفطر المبارك، وكذلك مخازن الجملة لصرف احتياجات منافذ صرف السلع التموينية من السلع.

وشمل التقرير الذي تم عرضه من الشركة القابضة للصناعات الغذائية قيام الشركة بتشكيل غرفة عمليات مركزية لمتابعة توافر السلع وعمل الشركات، إضافة الى قيام شركتي الجملة ( العامة – المصرية ) بتشكيل غرفة عمليات أخرى لمتابعة ضخ السلع وعمل المجمعات التابعة لها.

كما قال معاون الوزير إن الشركة القابضة للصناعات الغذائية كانت قد صرفت استعاضات منافذ الصرف قبل عيد الفطر المبارك، مؤكدا أنه يتم متابعة عمل المجمعات الاستهلاكية ومخازن الجملة خلال العيد عبر غرفة العمليات المركزية بالوزارة وكذلك غرفة عمليات الشركة القابضة للصناعات الغذائية ايضًا.

وأشار إلى أن تقرير غرفة العمليات المركزية بوزارة التموين أكد علي استقرار الحالة التموينية وتوافر السلع الغذائية واللحوم والمواد البترولية وانتظام العمل بالمخابز، وتم تكثيف المرور والمتابعة من قبل الحملات التموينية علي المحلات العامة والأسواق، وقد أسفرت الجهود الرقابية لمديريات التموين بالمحافظات عن تحرير ما يقرب من 2641 مخالفة تموينية متنوعة حتي الآن، وتم التعامل الفوري معها وإزالة أسبابها.

أسواق للمعلومات مصر 2030
اللتموين وزارة التمووين علي المصيلحي الشركة القابضة للصناعات الغذائية المجمعات الاستهلاكية مخازن الجملة عيد الفطر
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات