22 يوليو 2024 08:32 15 محرّم 1446

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
اقتصاد

تكييف كاريير 2.25 حصان سبلت بارد ساخن انفرتر بلازما

أسواق للمعلومات

تعمل شركة تكييف كاريير على إنتاج مكيفات متنوعة ومختلفة تتمكن من تلبية رغبات العملاء بأعلى مستوى مثل تكييف كاريير 2.25 حصان، حيث تتميز جميع مكيفات كاريير بالتقنية العالية والمواصفات والمعايير العالمية التي توفر لك أكبر قدر من الهواء النقي المفلتر البارد لترطيب عالي في جميع أنحاء الغرفة التي تتواجد بها المكيف، بالإضافة إلى العديد من المميزات المختلفة التي تجعلك تتحكم أكثر في الحرارة وتجاه المكيف عن بعد وغيرها من المميزات والخصائص التي تجذب العملاء للتعامل مع كاريير.

اسعار تكييف كاريير 2.25 حصان سبلت

يمكنك الحصول على تكييف كاريير 2.25 حصان سبلت بارد ساخن انفرتر بلازما ذو المواصفات العالمية القادر على توفير هواء نقي وبارد ليرطب الجو بفاعلية كبيرة، بالإضافة إلى أسعاره المميزة التي تجعله هدف للكثير من الأشخاص حيث تجد أسعاره منخفضة مقارنة بالشركات الأخرى، فهو يصل إلى:

  • سعر تكييف كاريير انفرتر 2.25 حصان بارد ساخن اوبتي ماكس يصل إلى 56500 جنيه مصري تقريبًا
  • يصل سعر تكييف كاريير سقفي ارضي 2.25 حصان بارد ساخن إلى 48900 جنيه مصري تقريبًا.
  • يمكنك الحصول على تكييف كاريير كونسيلد 2.25 حصان بارد ساخن سعر تقريبي 69500 جنيه مصري.
  • سعر تكييف كاريير كونسيلد انفرتر 2.25 حصان بارد ساخن بـ 81700 جنيه مصري.

وظائف تكييف كاريير 1.5 حصان

يعد تكييف كاريير 1.5 حصان هو الحل الأمثل للحصول على هواء نقي وفعال، فهو من أكثر الأجهزة التي تتمكن من نشر الهواء في المحيط الخاص به بقوة وفاعلية كبيرة كما يفضله العديد من العملاء حتى أصبح من أكثر الأجهزة مبيعًا حول العالم خاصة الأماكن التي تطلب التركيب الحائطي ومظهر مميز، ولا داعي للقلق من فاتورة الكهرباء فهو لا يستهلك الكثير من الطاقة ولا يتسبب في إصدار أي من الأصوات المزعجة أثناء التشغيل أو الغلق.

يأتي تكييف كاريير 1.5 حصان مع ضمان يصل إلى 5 سنوات منذ التركيب، وتتضمن أو سنتين داخل الضمان توفير لأي من الوحدات الداخلية التي تتعرض لعيوب صناعة وباقي سنوات الضمان الثلاث نوفر لك أفضل قطع غيار أصلية بشكل مجاني، يعمل التكييف على التشغيل الاقتصادي والاحتفاظ بأوضاع التشغيل، وتتبع درجات الحرارة، التشغيل الأوتوماتيكي.

مميزات تكييف كاريير 2.25 حصان سبلت بارد ساخن انفرتر بلازما

يتمتع تكييف كاريير بالعديد من المميزات، ومنها:

  • يتمتع تكييف كاريير 2.25 حصان بتصميم أنيق ومتطور طبقًا للمواصفات العالمية فهو يتمتع بمظهر جمالي فهو يتماشى مع العديد من الديكورات والتصميمات المنزلية والمكتبية.
  • خاصية الانفرتر التي تمكنك من تشغيل المكيف دون الحاجة إلى القلق من فاتورة الكهرباء فلا يستهلك طاقة كبيرة مما يساهم في تقليل الطاقة والتكلفة معًا.
  • التمتع بخاصية التشغيل التلقائي حيث يتمكن من إعادة تشغيل نفسه بشكل تلقائي فور إعادة التيار الكهربائي، ما تشغيل نفس البرنامج والخصائص التي كان يعمل بها مسبقًا.
  • يمكنك التمع بالهواء البارد من المكيف دون الشعور بأي ازعاج فلا يصدر عنه أي من الأصوات خلاص النوم أو عند بدء التشغيل.
  • يمكنك تنظيف فلاتر الهواء بكل سهولة لتتخلص من كافة الأتربة والشوائب العالقة به وتتمتع بأكبر قدر من الهواء النظيف الخالي من الأتربة والجراثيم بالإضافة إلى زيادة كفاءة المكيف.

في الختام، بعد أن انتهينا من التحدث عن تكييف كاريير 2.25 و تكييف كاريير 1.5 حصان يمكنك اختيار الأنسب والأفضل لك تبعًا لاحتياجاتك وميزانيتك.

أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات