10 مايو 2024 04:46 2 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
أخبار الموانئ والشحن

قناة السويس: الإسعاف البحري تعامل مع استغاثة ربان سفينة بسبب حالة مرضية| فيديو

أسواق للمعلومات

نجحت هيئة قناة السويس، في التعامل السريع مع استغاثة ربان سفينة الكيماويات BLUE BIRD، التي ترفع علم مالطا، خلال عبورها للقناة قادمة من الأردن ومتجهة إلى الجزائر.

وقالت الهيئة، في بيان لها اليوم السبت، إن الاستغاثة أفادت بوجود حالة مرضية على السفينة لأحد أفراد الطاقم (تركي الجنسية) يعاني من أزمة كلوية حادة، وعدم توافر التجهيزات الطبية للتعامل مع الحالة مما يتطلب ضرورة توقيع الكشف الطبي عليه عاجلًا.

وذكرت الهيئة، أنه بمجرد تلقي مركز مراقبة الملاحة الإخطار، تم التنسيق مع توكيل السفينة على بقاء السفينة في منطقة الانتظار E1 بالبحيرات الكبري، وتم نقل المريض من خلال خدمة الإسعاف البحري المتاحة ضمن حزمة الخدمات الجديدة المقدمة للسفن العابرة.

وأوضحت الهيئة: "عند وصول السفينة منطقة البحيرات، تم إلقاء المخطاف ونقل المريض بواسطة لنش الإسعاف البحري المجهز إلى أقرب محطة الإرشاد الأرضية الدفرسوار، ثم نقله بواسطة سيارة الإسعاف إلى مستشفى الهيئة نمرة ٦ بالإسماعيلية؛ من أجل إجراء الفحوصات الطبية اللازمة"

وأشارت الهيئة، إلى أن السفينة ستغادر منطقة الانتظار وتستكمل رحلتها مرة أخرى، فور الاطمئنان على الحالة الصحية للمريض ومغادرته للمستشفى.

0e1afb838ff6.jpg
20701d8411b4.jpg
6cfa5d9101bb.jpg
d329a4a5aa3f.jpg
d48ea40b3d61.jpg
أسواق للمعلومات مصر 2030
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات