22 يوليو 2024 08:54 15 محرّم 1446

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
اقتصاد

كل ما تحتاج لمعرفته حول الإصدار الفضائي من ساعة Huawei WATCH 4 Pro

أسواق للمعلومات

تكنولوجيا الساعات الذكية تتطور دائمًا. يتعين على الشركات أن تبتكر لضمان حصول المستهلكين على أفضل الميزات مباشرة على معصميهم. إنه لأمر جيد أن تتفوق شركة هواوي على منافسيها بخطوة. أطلقت العلامة التجارية ساعة Huawei WATCH 4 Pro Space Edition مع عروض عيد الأضحى حتى تتمكن من الحصول على هذا الجهاز المتميز بخصومات وحزم رائعة. تعرف على هذه الساعة الذكية أكثر من خلال قراءة هذا المقال. سوف تتعرف على مواصفاته ومميزاته من أجل اتخاذ قرار مستنير قبل شراء هذا الجهاز.

مواصفات ساعة هواوي WATCH 4 Pro الإصدار الفضائي

مواد متينة

سوف تتعرض ساعتك الذكية للتآكل اليومي الناتج عن استخدامها في منزلك وفي البيئة الخارجية. ولهذا السبب، تفضل أن تكون ساعة Huawei WATCH 4 Pro متينة قدر الإمكان. تأخذ هواوي في الاعتبار هذه العوامل وهذا هو السبب وراء احتواء هذا الجهاز على علبة سيراميك نانوية كريستالية لحماية شاشته. لا يبدو رائعًا فحسب، بل يوفر حماية عالية للشاشة. أما الهيكل، من ناحية أخرى، فهو مصنوع من التيتانيوم مع طلاء كربوني فائق القوة يشبه الماس لضمان حمايته من عناصر البيئة حتى أثناء الاستخدام اليومي. يمكنك الحصول على هذا الجهاز مع خدمة +HUAWEI Care من خلال عروض العيد الاضحى التي تم إصدارها اليوم.

رائعة للأنشطة الشاقة

سواء كنت تصعد إلى الجبال أو تغوص في أعماق البحر، فمن المؤكد أن لديك جهازًا يرافقك في كل خطوة على الطريق. يمكن لهذا الجهاز أن يتحمل التعرض للماء حتى عمق 30 مترًا تحت السطح. لقد تم اعتماده كملحق للغوص وفقًا لمعيار EN13319. يمكنك الاعتماد على هذه الساعة الذكية لتعمل كما هو معلن عنها دون متاعب التوقف أو التلف الناتج عن العناصر الخارجية. إنه جهاز يمكن الاعتماد عليه، خاصة لأولئك الذين يحبون الأنشطة الخارجية القاسية التي يتم إجراؤها في مواقع خطرة حول العالم.

مراقبة الصحة اليومية

يمكنك استخدام هذه الساعة الذكية لمراقبة صحتك اليومية. في لمحة سريعة، يمكنك الاطلاع على الإحصاءات الصحية المختلفة التي تتضمن 9 مؤشرات رئيسية تخبرك باحتمالية عدم انتظام ضربات القلب وانقطاع التنفس أثناء النوم. كما يمكنك ملاحظة التغيرات التي تطرأ على هذه المؤشرات مع مرور الوقت من خلال الرسوم البيانية والمخططات التي يوفرها الجهاز. إذا قمت بشراء واحدة لكل فرد من أفراد عائلتك، فيمكنك أيضًا تدوين التقارير الصحية الخاصة بهم حتى تتمكن من التحقق مما إذا كانوا بحاجة إلى تغييرات في نمط الحياة أو زيارة الطبيب. يمكنك القيام بذلك من خلال تطبيق يمكنك تثبيته على هاتفك الذكي.

دعوة مستقلة

يمكنك استخدام بطاقة SIM الإلكترونية لـHUAWEI WATCH 4 Pro Space Edition حتى تتمكن من إجراء المكالمات دون الحاجة إلى حمل هاتف ذكي. سواء كنت في رحلتك اليومية إلى الجبال أو تسبح في البحر المفتوح، يمكنك الاطمئنان إلى أنه يمكن الوصول إليك من خلال ساعتك الذكية. يمكنك أيضًا الاستفادة من شبكة هاتفك من خلال توصيلها بساعتك الذكية كبديل للهاتف لإجراء مكالمات مع أصدقائك وأحبائك.

خاتمة

عروض عيد الأضحى على ساعة هواوي WATCH 4 Pro مذهلة للغاية. إذا كنت تتساءل عن موعد الحصول عليها، فقد تخطط أيضًا للحصول على هذه الساعة الذكية الآن بسبب أفضل العروض على هذا الجهاز. ساعة هواوي WATCH 4 Pro هي ساعة ذكية أنيقة يمكنك ارتداؤها كل يوم. سواء كنت ذاهبًا إلى العمل، أو المشي على مهل في المدينة، أو ممارسة رياضة الجري بشكل جيد، يمكنك استخدام ساعة هواوي WATCH 4 Pro لصالحك. فهو يخبرك بالوقت، ويعطيك إشعارات الهاتف، ويبقيك آمنًا يومًا بعد يوم.

أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات