19 مايو 2024 07:15 11 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
أخبار السلع

إنتاج 132 ألف طن سكر من البنجر بمصانع شركة ”الدلتا”

أرشيفية
أرشيفية

أعلنت شركة الدلتا للسكر، استلام نحو 985 ألف طن بنجر، وإنتاج نحو 132 ألف طن سكر أبيض سائب، و58 ألف طن لب البنجر حتى الآن، الذي يستخدم في صناعة الأعلاف.

وأشارت الشركة، في بيان لها، إلى أنها مستمرة في استلام محصول بنجر السكر من المزارعين للموسم 2024، حيث يتم الاستلام بجداول منظمة لمنع التكدس مع صرف العديد من الحوافز للمزارعين.

وقالت الشركة، إن ذلك يأتي في إطار توجيهات الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، باتخاذ كافة التيسيرات الخاصة بإجراءات استلام محصول البنجر من مزارعي بنجر.

كما أجرى رئيس مجلس الإدارة العضو المنتدب للشركة الدكتور أحمد أبو اليزيد، جولة ميدانية للمرور على خطوط الإنتاج بمصانع الشركة بمنطقة الحامول بمحافظة كفر الشيخ، للاطمئنان على انتظام العمل بالورديات الصباحية والمسائية، بداية من استلام البنجر على الموازين، مرورًا بمعمل الاستقبال وأفران الجير وعنبر الغسيل وغرفة التحكم الآلي، حتى نهاية العمليات الصناعية بعنبر تعبئة السكر.

وتفقد "أبو اليزيد"، معامل الاستقبال والتحاليل لعينات البنجر الموردة، حيث يتم الحصول على العينات من البنجر المورد بالرقم السري وإرسال البيانات إلى غرف التحكم الآلي، كذلك المرور على غرفة التشغيل والتحكم الآلي والاطلاع على عملية الضبط الآلي للتشغيل والربط الإلكتروني وتوضيح شاشة عرض البيانات الفورية بين الموازين والمعامل وعنابر التشغيل.

وتفقد رئيس الشركة أيضًا، عنبر تعبئة السكر والتأكد من جودة السكر المنتج بالشركة ومطابقته للموصفات القياسية المحلية والعالمية وتطبيق إجراءات صحة وسلامة الغذاء، مؤكدًا تسليم مستحقات المزارعين في موعد أقصاه أسبوعًا من تاريخ استلام المحصول.

أسواق للمعلومات مصر 2030
شركة الدلتا للسكر البنجر سكر وزير التموين التجارة كفر الشيخ الأعلاف
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات