24 يوليو 2024 20:37 17 محرّم 1446

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
باستثمارات 50 مليون دولار.. توقيع شراكة بين ”العربي” و”شارب” لتصنيع الثلاجة والديب فريزرمصر تحقق 4.1 مليارات دولار فائض كلي في ميزان المدفوعات| إنفوجراف”قناة السويس” تطرح 960 وحدة سكنية للبيع لكافة المواطنينضبط 6 أطنان دقيق أبيض وبلدي مدعم عبر شرطة التموين”فيتش” تتوقع زيادة مبيعات السيارات في مصر بنسبة 21.9% خلال عام 2024| إنفوجرافمنها تركيب عدادات الكهرباء.. ننشر 4 قرارات لمجلس الوزراء خلال اجتماعه الأسبوعيبحد أقصى 50 مليار جنيه.. مجلس الوزراء يوافق على مبادرة لتشجيع قطاع السياحةالمراعي السعودية: حجم الاستثمارات في مصر يتزايد بشكل مستمر.. ونصدر بـ50 مليون دولاروزير الاستثمار: تفعيل دور جهاز التمثيل التجاري لفتح أسواق جديدة أمام الصادراترئيس الوزراء يوجه بتعزيز قدرات التصنيع المحلي للدواءالبترول: توصيل الغاز الطبيعي إلى 374 قرية ضمن المرحلة الأولى لـ”حياة كريمة”رئيس الوزراء: المؤشرات الاقتصادية تظهر تحسنًا ملموسًا خلال الآونة الأخيرة
بنوك

ارتفاع أسعار العملات بختام تعاملات الإثنين.. اعرف الدولار بكام

اسعار العملات اليوم
اسعار العملات اليوم

ارتفعت أسعار العملات اليوم الإثنين 27 مايو 2024، مقابل الجنيه في نهاية التعاملات، وأظهرت شاشات التداول بالبنك المركزي، قفز الدولار الأمريكي، وأيضًا كل من الريال السعودي والدرهم الإماراتي، كما صعدت العملة الأوروبية «اليورو» وأيضًا الدينار الكويتي وفقًا لآخر التحديثات الصادرة عن البنك.

تجدر الإشارة إلى أن البنك المركزي المصري، سبق وقرر رفع سعري عائد الإيداع والإقراض لليلة واحدة وسعر العملية الرئيسية للبنك المركزي بواقع 600 نقطة أساس ليصل إلى 27.25%، 28.25% و27.75%، على الترتيب كما تم رفع سعر الائتمان والخصم بواقع 600 نقطة أساس ليصل إلى 27.75%.

سعر الدولار اليوم

وخلال السطور التالية، سوف نعرض لكم أسعار العملات اليوم في البنوك التي شهدت ارتفاعًا مقابل الجنيه، بجانب صعود العملة الأوروبية بحسب شاشات التداول المعلنة بالبنك المركزي.

وكان البنك المركزى المصري قد أعلن بآخر اجتماع له السماح بتحديد سعر صرف الجنيه وفقا لآليات السوق.

وأكد البنك المركزي في البيان، التزامه بـ«الحفاظ على استقرار الأسعار على المدى المتوسط، وتحقيقاً لذلك، يلتزم بمواصلة جهوده للتحول نحو إطار مرن لاستهداف التضخم، وذلك من خلال الاستمرار في استهداف التضخم كمرتكز اسمي للسياسة النقدية مع السماح لسعر الصرف أن يتحدد وفقاً لآليات السوق».

وأضاف: «يعتبر توحيد سعر الصرف إجراءً بالغ الأهمية، حيث يساهم في القضاء على تراكم الطلب على النقد الأجنبي، في أعقاب إغلاق الفجوة بين سعر صرف السوق الرسمي والموازي».

كما أشار المركزي المصري إلى أن القرارات تأتي «في إطار حزمة إصلاحات اقتصادية شاملة بالتنسيق مع الحكومة المصرية، وبدعم من الشركاء الثنائيين ومتعددي الأطراف، واستعداداً لتنفيذ إجراءات برنامج الإصلاح، تم توفير التمويل اللازم لدعم سيولة النقد الأجنبي».

أسعار العملات اليوم

سعر الدولار اليوم

ارتفع سعر الدولار الأمريكي، شراءً وبيعًا أمام الجنيه، حيث وصل سعر الشراء إلى 47.11 جنيه، وسعر البيع 47.25 جنيه.

سعر اليورو اليوم

كما قفز سعر صرف اليورو، إذ سجل الشراء 51.18 جنيه، والبيع عند 51.34 ‏جنيه.

سعر الريال السعودي اليوم

وصعد مستوى صرف الريال السعودي، مقابل الجنيه، إذ بلغ الشراء 12.56 جنيه، والبيع عند 12.60 جنيه.

سعر الدرهم الإماراتي اليوم

وقفز سعر الدرهم الإماراتي أمام الجنيه، اليوم، إذ سجل الشراء 12.82 جنيه، والبيع عند 12.86 جنيه، وفقًا للبنك المركزي.

سعر الدينار الكويتي اليوم

كما صعد سعر الدينار الكويتي اليوم، إذ سجل الشراء عند 153.49 جنيه، فيما جاء البيع 153.99 جنيه.

أسواق للمعلومات مصر 2030
اسعار العملات اليوم اسعار العملات العربية والاجنبية العملات اسعار العملات في مصر البنك المركزي الدولار اليورو الريال السعودي الدرهم الإماراتي سعر الدولار اليوم سعر الريال السعودي
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات