24 يوليو 2024 21:39 17 محرّم 1446

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
باستثمارات 50 مليون دولار.. توقيع شراكة بين ”العربي” و”شارب” لتصنيع الثلاجة والديب فريزرمصر تحقق 4.1 مليارات دولار فائض كلي في ميزان المدفوعات| إنفوجراف”قناة السويس” تطرح 960 وحدة سكنية للبيع لكافة المواطنينضبط 6 أطنان دقيق أبيض وبلدي مدعم عبر شرطة التموين”فيتش” تتوقع زيادة مبيعات السيارات في مصر بنسبة 21.9% خلال عام 2024| إنفوجرافمنها تركيب عدادات الكهرباء.. ننشر 4 قرارات لمجلس الوزراء خلال اجتماعه الأسبوعيبحد أقصى 50 مليار جنيه.. مجلس الوزراء يوافق على مبادرة لتشجيع قطاع السياحةالمراعي السعودية: حجم الاستثمارات في مصر يتزايد بشكل مستمر.. ونصدر بـ50 مليون دولاروزير الاستثمار: تفعيل دور جهاز التمثيل التجاري لفتح أسواق جديدة أمام الصادراترئيس الوزراء يوجه بتعزيز قدرات التصنيع المحلي للدواءالبترول: توصيل الغاز الطبيعي إلى 374 قرية ضمن المرحلة الأولى لـ”حياة كريمة”رئيس الوزراء: المؤشرات الاقتصادية تظهر تحسنًا ملموسًا خلال الآونة الأخيرة
أخبار السلع

القمح المحلي المورد في الشرقية يتجاوز 607 آلاف طن

أرشيفية
أرشيفية

أعلن الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، ارتفاع معدل توريد القمح ي إلى ٦٠٧٥٢١طن و٣١٦ كيلو، منذ بدء موسم التوريد خلال منتصف شهر أبريل الماضي.

وثمن محافظ الشرقية، في بيان له اليوم الثلاثاء، الجهد المبذول من كافة الجهات المعنية، لا سيما العاملين في مواقع التخزين والصوامع والشون، بتسهيل الإجراءات على المزارعين عند توريد القمح، بداية من مرحلة الفرز لمعرفة درجة النقاوة، حتى التفريغ بمواقع التخزين.

من جانبها، قالت فايزة عبد الرحمن وكيلة وزارة التموين بالمحافظة، إنه يحظر على أصحاب مصانع الأعلاف، استخدام القمح المحلي سواء كان بمفرده أو مختلطًا بالتبن أو الحبوب أو أية مواد أخرى في مكونات الأعلاف بكافة أنواعه.

وذكرت وكيلة الوزارة، أن القمح المورد بالشون يتم تخزينه في أجوله جوت سليمة، وعلى عروق خشبية أو طبالي وتغطيتها بالمشمعات والأغطية.

أسواق للمعلومات مصر 2030
القمح الشرقية الحبوب الأعلاف التموين
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات