21 أبريل 2024 12:52 12 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
أخبار السلع أخبار محلية

قارون للبترول تحقق أقصى إنتاجية بمعدل 30 ألف برميل يوميًا خلال 2019-2020..

صورة أرشيفية- البترول
صورة أرشيفية- البترول

أكد أشرف عبد الجواد رئيس شركة قارون للبترول، تنفيذ برنامج عمل لتحسين إنتاجية الآبار المتقادمة وتشغيلها، إلى جانب برنامج حفر آبار استكشافية وتنموية جديدة ساهمت في تحقيق أقصى إنتاجية من حقول قارون تبلغ 30 ألف برميل يوميًا خلال العام المالي 2019-2020.

وأوضح عبد الجواد في بيان صادر عن وزارة البترول المصرية، اليوم الثلاثاء، أنه بالعام المالي الماضي، شهد ضخ استثمارات قيمتها 190 مليون دولار، موضحًا أنه تم حفر 13 بئرًا استكشافية وتنموية جديدة و120 عملية إصلاح للآبار.

جاء ذلك خلال ترأس طارق الملا وزير البترول المصري، عبر الفيديو كونفرانس، اجتماع الجمعية العامة لشركة قارون للبترول لاعتماد نتائج أعمالها عن العام المالي 2019/2020.

وأضاف أن برنامج ترشيد النفقات حقق نتائج إيجابية من خلال مساهمته في تحقيق وفر قدره 11 مليون دولار، من خلال الاستخدام الأمثل للموارد المتاحة وتوظيفها بشكل متميز.

وأشار إلى مشاركة الشركة في إطار التنمية المجتمعية في تعقيم عدد من القرى بمحافظة بني سويف، والمساهمة في توفير المستلزمات الطبية ضمن التدابير والإجراءات الوقائية لمساعدة ودعم أهالي المناطق المحيطة بحقول الإنتاج في مواجهة جائحة كورونا.

أسواق للمعلومات مصر 2030
أسواق للمعلومات بورصة السلع قارون للبترول النفط البترول طارق الملا وزير البترول المصري
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات