1 يوليو 2022 03:02 2 ذو الحجة 1443

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • مصر ٢٠٣٠
تكنولوجيا

أفضل هواوي باند 6 سعر

أسواق للمعلومات

هواوي باند 6 سعر منتج رائع وله بعض الميزات الرائعة. إنه ميسور التكلفة للغاية ويستحق السعر. تتميز بعمر بطارية طويل وهي مريحة جدًا للارتداء. يتميز السوار أيضًا بتصميم أنيق للغاية وهو سهل الاستخدام للغاية. الشاشة أيضًا سريعة الاستجابة للغاية وهذا يجعلها رائعة. هواوي باند 6 هو متتبع اللياقة البدنية مشهور بسعره المنخفض والعديد من الميزات. يحتوي على جهاز مراقبة معدل ضربات القلب وعدد الخطوات ومتتبع النوم. السوار مقاوم للماء أيضًا ويمكن ارتداؤه أثناء السباحة. تتميز بعمر بطارية طويل ويمكن شحنها بسرعة.

ما هو هواوي باند 6؟

هواوي باند 6 عبارة عن سوار معصم لتتبع اللياقة البدنية يراقب معدل ضربات القلب والخطوات التي يتم اتخاذها والسعرات الحرارية المحروقة. كما يوفر إشعارات المكالمات والنصوص والتنبيهات التطبيقات. السوار مقاوم للماء بطارية طويلة العمر. يتوفر هواوي باند 6 باللون الأسود أو الأبيض ويباع بالتجزئة بسعر 129.99 دولارًا. المواصفات إن هواوي باند 6 عبارة عن سوار معصم جذاب يأتي في مجموعة متنوعة من خيارات الألوان. لدي النسخة السوداء و يبدو لطيفا جدا. الحزام مصنوع من البلاستيك والحزام قابل للتعديل. لها ظهر مرن يجعلها مريحة في الارتداء.

ماذا تفعل هواوي باند 6؟

هواوي باند 6 هو أحدث سوار لياقة من هواوي ويأتي مع الكثير من الميزات. يحتوي السوار على شاشة أموليد 0.95 بوصة بدقة 120 × 240 بكسل. يحتوي على مستشعر بصري لنبضات القلب ومقياس تسارع. يحتوي السوار أيضًا على دعم GPS و GLONASS لتتبع التدريبات الخاصة بك. يتمتع السوار بعمر بطارية يصل إلى 3 أيام ويتم شحنه عبر USB. يمكنك أيضًا توصيل السوار بجهاز الكمبيوتر المحمول عبر كابل USB OTG.

يحتوي السواك على جهاز مراقبة معدل ضربات القلب عداد الخطى ومتتبع النوم والمزيد. كما أنه يتميز بتصميم أنيق للغاية ومتوفر بمجموعة متنوعة من الألوان.تم تصميم السوار ليكون مريحًا في الارتداء كما أنه مقاوم للماء. يحتوي على مستشعر GPS مدمج يمكنه تتبع موقعك ويحتوي أيضًا على جهاز لمراقبة معدل ضربات القلب. يمكن للزوار تتبع خطواتك والمسافة والسعرات الحرارية المحروقة ونوعية النوم. كما أن لديها ميزة التنبيه بالاهتزاز ويمكن استخدامها للتحكم في تشغيل الموسيقى على هاتفك الذكي.

يحتوي هواوي باند 6 أيضًا على شريحة NFC للمدفوعات اللاسلكية.

كم هواوي باند 6 سعر؟

هواوي باند 6 عبارة عن متعقب لياقة بدنية ممتاز وغير مكلف للغاية. لديها الكثير من الميزات ، مثل مراقبة معدل ضربات القلب وعداد الخطى وعد السعرات الحرارية. السوار مقاوم للماء أيضًا ، لذا يمكنك ارتدائه أثناء التدريبات. يتصل بهاتفك عبر البلوتوث ويمنحك إشعارات بالمكالمات والرسائل والإنذارات. كم هواوي باند 6 سعر بسعر 189 درهم؟

هواوي باند 6 هو متتبع ممتاز للياقة البدنية ليس فقط بأسعار معقولة ، ولكنه يوفر أيضًا مجموعة واسعة من الميزات. هذه السوار مثالية لمن يرغب في الحصول على لياقته والحفاظ على صحته ، حيث إنه يراقب معدل ضربات القلب والخطوات التي يتم اتخاذها والسعرات الحرارية المحروقة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن استخدام هواوي باند 6 لتتبع جودة النوم ويحتوي على منبه مدمج لمساعدتك على الاستيقاظ في الوقت المحدد.

استنتاج

هل يستحق هواوي باند 6 السعر؟ يعد هواوي باند 6 منتجًا رائعًا وله بعض الميزات الرائعة. لكن هل يستحق الثمن؟ في هذه المقالة ، سنلقي نظرة على بعض إيجابيات وسلبيات هذا المنتج لمساعدتك في تحديد ما إذا كان يستحق الشراء.

أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات