14 يوليو 2024 06:51 7 محرّم 1446

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
بوابة الزراعة

”الإنتاج الحربي” تبحث مع شركة صينية تصنيع شبكات الري ومجففات الحبوب

لقاء اليوم
لقاء اليوم

التقى المهندس محمد صلاح الدين مصطفى وزير الدولة للإنتاج الحربي، مع ممثلي شركة "FAMSUN" الصينية.

وبحسب بيان الوزارة، استعرض "مصطفى"، الإمكانات التكنولوجية والتصنيعية والفنية لشركات ووحدات الوزارة، مؤكدًا الاهتمام بتعزيز التعاون بين شركات الإنتاج الحربي والشركات الصينية في مختلف المجالات.

وقال وزير الدولة للإنتاج الحربي، إنه تمت مناقشة أوجه التعاون المقترحة ذات الاهتمام المشترك بين الجانبين لتبادل الخبرات والتصنيع المشترك في مجالات التصنيع المختلفة، بالاستفادة من إمكانات الوزارة من أجل خدمة خطط التنمية المستدامة للدولة، حيث تمتلك شركات الإنتاج الحربي مجموعة من المصانع المزودة بأحدث الأجهزة والمعدات وبها كوادر فنية ذات خبرات وكفاءة عالية.

من جانبهم، عرض ممثلو الشركة الصينية، إمكانات ومجالات عمل الشركة، حيث يمكن توطين تصنيع بعض من منتجاتها بمصانع الإنتاج الحربي.

وذكر مسئولو الشركة، أنها تعد من أقوى الشركات التصنيعية التي تقدم حلولًا متكاملة للزراعات المحمية "الصوب" بأنواعها، وبناء شبكات ري وأنظمة الصرف والخزانات والسدود، ومجففات الحبوب بأنظمة التحكم الذكية، ومشروعات تخزين الحبوب، والمطاحن بأنواعها وآلات الغربلة، والصناعات القائمة على الزراعات.

وأعرب مسئولو الشركة، عن ثقتهم فيما تمتلكه شركات الإنتاج الحربي من إمكانات تكنولوجية وتصنيعية وفنية وبشرية، والتي عززت نجاح التعاون بينها وبين عدد من الشركات الصينية، وهو ما يشجع العديد من الشركات الأخرى على عقد المزيد من الشراكات معها في مختلف المجالات ذات الاهتمام المشترك.

أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات