26 يونيو 2026 17:57 10 محرّم 1448

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • nbe
موديز ثبتت التصنيفات الائتمانية لـ13 بنكاً عاملاً في الإمارات مع نظرة مستقرةمجلس الذهب العالمي: تراجع الأسعار مجرد تصحيح مؤقتوزيرا الصناعة والاستثمار يفتتحان صومعتي التصدير الجديدتين للأسمنت بمصنع ”تيتان مصر” بالإسكندريةوزير البترول: نستهدف تنشيط أعمال البحث والاستكشاف وتعظيم الاستفادة من الثروات المعدنيةالأحد.. البنك المركزي يطرح أذون خزانة بقيمة 65 مليار جنيهفارما بلاست: استثمارات المشروع 114.1 مليون دولار.. وصدرنا بـ34.6 مليون دولار خلال 2026محافظ الجيزة: البت في أكثر من 201 ألف من طلبات التصالح بنسبة 97%باستثمارات 61.4 مليون دولار.. وزير الاستثمار يتفقد مصنع أليكس أباريز للملابس الجاهزةوزير المالية: سنواصل مسار المساندة لمجتمع الأعمال بتطبيق حزم التسهيلات الضريبية والجمركيةالبنك المركزي يبيع أذون خزانة بقيمة 103.9 مليارات جنيه”الداخلية” تكشف عن قضية غسل أموال قيمتها 150 مليون جنيهرئيس الوزراء يُوجه بإعداد دراسة نهائية عن العروض المقدمة من الشركات لتنفيذ محطات التحلية
قضايا اقتصادية

”الداخلية” تضبط 21.3 ألف لتر سولار قبل بيعها بالسوق السوداء

جانب من المضبوطات
جانب من المضبوطات

أكدت تحريات قطاع الأمن العام، بمشاركة الأجهزة الأمنية بمديريتي أمن الأقصر وأسوان، قيام عدد من الأشخاص بتجميع وحجب المواد البترولية "السولار" من محطات الوقود؛ لحجبها وإعادة بيعها بالسوق السوداء.

وقالت وزارة الداخلية، عبر صفحتها على فيسبوك، إنه عقب تقنين الإجراءات تم إعداد الأكمنة اللازمة وأمكن ضبط عنصرين "أحدهما أجنبي" بمخزن كائن بدائرة قسم شرطة أول أسوان، وضبط بحوزتهما: 21 ألف لتر سولار، بندقية آلية، سيارة ربع نقل، ميكروباص، دراجتين ناريتين " جميعهم بدون لوحات معدنية".

وذكرت الوزارة، أنه تم ضبط عنصرين "أحدهما له معلومات جنائية"، مقيمان بدائرة مركز إسنا بالأقصر، وضبط بحوزتهما 350 لتر سولار، محملة على مركبة تروسيكل دون لوحات معدنية".

وأشارت الوزارة، إلى أنه بمواجهة المتهمين أقروا بتجميعهم وحجبهم الوقود من عدة محطات الوقود بمحافظات الوجه القبلي؛ لإعادة بيعها بالسوق السوداء.

أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات