26 يونيو 2026 21:11 10 محرّم 1448

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • nbe
الجمهورية الجديدة

الرئيس السيسي يُشارك في الجلسة الافتتاحية لقمة ”إفريقيا – فرنسا”

صورة تذكارية للمشاركون بالقمة
صورة تذكارية للمشاركون بالقمة

شارك الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الثلاثاء، في أعمال قمة إفريقيا - فرنسا، المنعقدة بالعاصمة الكينية نيروبي، بمركز كينياتا الدولي للمؤتمرات.

وكان في استقبال الرئيس السيسي، ويليام روتو رئيس كينيا، وإيمانويل ماكرون رئيس جمهورية فرنسا.

وشارك الرئيس السيسي، بالجلسة الافتتاحية للقمة، التي تضمنت كلمات للرئيس الكيني، والرئيس الفرنسي، وأنطونيو جوتيريش سكرتير عام الأمم المتحدة، ومحمود على يوسف رئيس مفوضية الاتحاد الإفريقي.

وأعقب ذلك، مشاركة الرئيس السيسي، في الصورة التذكارية الرسمية التي التُقطت للقادة ورؤساء الوفود المشاركين في القمة.

اقرأ أيضاً

أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات