”الداخلية” تضبط مصنعًا غير مرخص لتعبئة المنظفات الصناعية
ضبطت الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة الداخلية بقطاع الأمن الاقتصادي، المدير المسئول عن مصنع غير مرخص لتعبئة المنظفات الصناعية، كائن بدائرة الوراق بالجيزة.
وقالت وزارة الداخلية، عبر صفحتها على فيسبوك، إنه تم ضبط: 5 أطنان منظفات صناعية ومواد خام "مجهولة المصدر ومنتهية الصلاحية"، 7000 عبوة فارغة مدون عليها بيانات علامات تجارية مقلدة، 2000 قطعة ملصقات مدون عليها ذات البيانات، و4 قطع ماكينات خط إنتاج، لطرحها بالأسواق بقصد الغش والتدليس على المستهلكين لتحقيق أرباح غير مشروعة.





















