وزير التموين يُصدر قرارًا بمد مهلة تصريف عبوات الشاي المعبأة حتى سبتمبر المقبل
نشرت جريدة الوقائع المصرية، قرار الدكتور شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية، بشأن مد المهلة الممنوحة للشركات والمنشآت العاملة في استيراد الشاي الخام ومصانع تعبئة الشاي، لتصريف العبوات التي تم تعبئتها حتى الأول من سبتمبر المقبل.
ويأتي القرار، لتصريف العبوات التي تم تعبئتها طبقًا لأحكام القرار رقم 283 لسنة 1998 وتعديلاته؛ بهدف منح الشركات العاملة في القطاع فترة زمنية كافية لتوفيق أوضاعها وتصريف المخزون المعبأ، واستقرار حركة تداول الشاي في الأسواق.






















