مجلس الوزراء يمد قرار العمل عن بُعد يوم الأحد أسبوعيًا خلال يوليو المقبل
وافق مجلس الوزراء، خلال اجتماعه اليوم الأربعاء، برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، على مشروع قرار بشأن استمرار العمل بأحكام قرار رئيس الوزراء رقم 982 لسنة 2026، والخاص بتطبيق نظام العمل عن بُعد يوم الأحد من كل أسبوع للعاملين بالمنشآت والجهات التي نص عليها القرار، خلال شهر يوليو المقبل.
ووافق مجلس الوزراء، على الحزمة الخامسة من أنماط المستندات النموذجية وعددها 20 كراسة شروط ومواصفات نموذجية، المُعدة وفقًا لأحكام قانون تنظيم التعاقدات التي تبرمها الجهات العامة الصادر بالقانون رقم 182 لسنة 2018 ولائحته التنفيذية، تمهيدًا لعرضها على رئيس الجمهورية، واستصدار الكتاب الدوري اللازم للعمل بها بعد موافقته.
كما وافق مجلس الوزراء، على تعاقد وزارة الشباب والرياضة؛ لإقامة وإنشاء وإدارة وتشغيل منافذ خدمية وترفيهية وممشي سياحي بملحقاته بنادي 6 أكتوبر، بمحافظة الجيزة.




















