وزارة النفط العراقية: التقارير عن الانسحاب من أوبك لا تعكس الموقف الرسمي للحكومة
أعلنت وزارة النفط العراقية الخميس أن التقارير التي تشير إلى أن بغداد تدرس الانسحاب من منظمة "أوبك" لا تعكس الموقف الرسمي للحكومة.
وأضافت الوزارة أن العراق يواصل التأكيد على أهمية مراجعة حصص إنتاج النفط، لضمان توافقها مع القدرات الإنتاجية المستدامة للدول الأعضاء.
ويأتي هذا التصريح بعدما ذكرت مصادر مطلعة لوكالة "رويترز" أن العراق يدرس جميع الخيارات المتاحة في حال عدم زيادة حصته الإنتاجية في المنظمة بشكل ملحوظ.




















