وزارة النفط العراقية: التقارير عن الانسحاب من أوبك لا تعكس الموقف الرسمي للحكومة


أعلنت وزارة النفط العراقية الخميس أن التقارير التي تشير إلى أن بغداد تدرس الانسحاب من منظمة "أوبك" لا تعكس الموقف الرسمي للحكومة.
وأضافت الوزارة أن العراق يواصل التأكيد على أهمية مراجعة حصص إنتاج النفط، لضمان توافقها مع القدرات الإنتاجية المستدامة للدول الأعضاء.

ويأتي هذا التصريح بعدما ذكرت مصادر مطلعة لوكالة "رويترز" أن العراق يدرس جميع الخيارات المتاحة في حال عدم زيادة حصته الإنتاجية في المنظمة بشكل ملحوظ.




وزير الطاقة الإماراتي: الانسحاب من أوبك خيار سيادي واستراتيجي بحت
”النصر العامة للمقاولات” تفوز بمناقصة تنفيذ مشروع لصالح وزارة النفط العراقية
مصفاة نفط كربلاء تستأنف عملها غدًا بعد الانتهاء من أعمال الصيانة
بغداد تدعو السلطات الكردية لاجتماع حول استئناف صادرات النفط
النفط العراقية: خطط مستقبلية تركز على تطوير حقول الغاز لتعظيم الإنتاج
العراق تؤكد التزامها بتعديلات الإنتاج المتفق عليها مع أوبك+
8 مليارات دولار مبيعات العراق من النفط خلال ديسمبر الماضي
النفط العراقية: المصادقة على إنشاء منصة ثابتة لاستقبال الغاز من الدول المجاورة
صادرات النفط العراقي ترتفع إلى 3.5 مليون برميل يوميا خلال ديسمبر
النفط العراقية: حفر بئرين في حقل الناصرية لصالح شركة ”ذي قار”
النفط العراقية: أوبك بلس تسعى لتحقيق أعلى معدلات التوازن في السوق
مصافي الجنوب.. النفط العراقية: بدء إنتاج زيت الوقود بطاقة 50 ألف برميل يوميًا















