28 مارس 2024 13:34 18 رمضان 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
اقتصاد

الرئيس السيسي يصدق على حركة ترقيات التمثيل التجارى

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

أعلنت وزيرة التجارة والصناعة نيفين جامع أن السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية ، قد صدق على حركة ترقيات التمثيل التجاري، والتى شملت تعيين عدد من المستشارين التجاريين فى وظيفة وزير مفوض تجارى .

 

وهم كلاً من الدكتورة منى وهبة، وتامر كريم، وخالد النمر ونسرين وحيش، والدكتور محمد عبد الجواد، ومصطفى شيخون، وعلاء البيلي، وعصام بريقع، ومها زكريا، وعلي باشا وايمان حسين . وفقاً لما نشرته وكالة أنباء الشرق الأوسط .

 

وجاء في بيان وزارة التجارة والصناعة ، اليوم الاثنين ، أن حركة الترقيات شملت تعيين عدد من أعضاء التمثيل التجارى في وظيفة سكرتير أول تجاري، وهم كلاً من مها جلال الدين، وعمرو مكرم الطنطاوي.

 

وأوضح البيان أن اعتماد رئيس الجمهورية لحركة الترقيات يعد تكليف يلقى مزيد من المسؤولية على عاتق أعضاء التمثيل التجاري، لبذل مزيد من الجهود للمساهمة في تنمية الاقتصاد المصري، وتعزيز علاقته مع كافة دول العالم، لاسيما في ظل الدور المحورى الذى يلعبه التمثيل التجارى، باعتباره الذراع التجارى للدبلوماسية المصرية، وأحد الركائز الأساسية فى تنفيذ خطة وزارة التجارة والصناعة على المستويين الاقليمي والدولي لتنمية الصادرات للأسواق الخارجية، وجذب المزيد من الاستثمارات الأجنبية المباشرة للاستثمار فى السوق المصرى .

أسواق للمعلومات مصر 2030
حركة ترقيات التمثيل التجارى وزارة التجارة والصناعة رئيس الجمهورية
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات