16 أبريل 2024 03:18 7 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
أخبار السلع أخبار عالمية

ارتفاع أسعار الذرة نتيجة استمرار شراء المضاربين من صناديق السلع مع تراجع المخزونات الأمريكية

ذرة
ذرة

صعدت العقود الآجلة للذرة في بورصة شيكاغو إلى أعلى مستوياتها في ما يقرب من ثماني سنوات خلال جلسة أمس الثلاثاء واقتربت العقود الآجلة لفول الصويا من أعلى مستوى لها في سبع سنوات حيث دعم تراجع الإمدادات الأسواق النقدية واجتذاب شراء المضارب ، حسبما قال محللون .

مخاوف تراجع إنتاج الذرة بشأن الطقس في البرازيل والولايات المتحدة

أضافت المخاوف بشأن الظروف الجافة التي تحد من إنتاجية الذرة في البرازيل والطقس البارد تباطؤ إنبات محصول 2021 في الولايات المتحدة .

سجلت العقود الآجلة القريبة أكبر ارتفاع في كلاً من الذرة والصويا ، مكاسبًا مقابل الأشهر السابقة نتيجة التنبؤات بتضاؤل ​​المخزونات الأمريكية .

ويظهر هذا بالتأكيد في الأسواق النقدية ، مع استمرار تقلص المعروض من السلع ، وفقاً لمحللون في شركة Linn & Associates للإستشارات .

اقرأ أيضاً

واضافوا ، إن شراء المضاربين من صناديق السلع كان على الأرجح عاملاً قوياً لارتفاع الأسعار ، مشيرًا إلى أن مجموعة CME ، المشغل لبورصة شيكاغو للتجارة ، وسعت حدود المركز في العقود الآجلة للحبوب الشهر الماضي .

البرازيل تعلق الرسوم علي وارداتها حتي نهاية 2021

قالت وزارة الزراعة البرازيلية ، إن البرازيل علقت رسوم استيراد الذرة وفول الصويا وكسب وزيت فول الصويا حتى نهاية العام ، حيث تسعى البلاد إلى إبطاء تضخم الأسعار هناك .

أسواق للمعلومات مصر 2030
ارتفاع أسعار الذرة فول الصويا مستويات قياسية بورصة شيكاغو صناديق السلع
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات